اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصري في كأس العالم

وزير الرياضة المصري يضع حجر أساس مجمع ملاعب “الحوار”

وضع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري اليوم الأحد، حجر أساس إنشاء مجمع الملاعب الجماعية، ومبنى صالة الألعاب الفردية، ومنطقة الألعاب الترفيهية للأطفال، وذلك بنادي الحوار للألعاب الرياضية، ورافق الوزير الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية

وعقد مجلس إدارة نادي الحوار برئاسة المحاسب إيهاب فوده لقاءً مع وزير الشباب والرياضة ومحافظ الدقهلية بحضور عدد من نواب برلمان الدقهلية وأعضاء النادى حيث قام رئيس النادي بتوضيح أبرز أنشطة النادي ورؤيته فى نشر وتعزيز ممارسة الرياضات في جميع القطاعات، وتعزيز المشاركة المجتمعية، مستعرضا إنشاءات النادي من حمام سباحة وملعب متعدد الأغراض وقاعتين للألعاب القتالية والفردية.

كما تم عرض خطة مجلس الإدارة في رفع كفاءة منشآت النادي وتنمية موارده الذاتية وانشاء مركز طبي لخدمة الرياضيين وإنشاء 3 ملاعب خماسية وحمام سباحة أوليمبي وصالة العاب قوى.

من جانبه، أشاد الدكتور اشرف صبحي بالإنشاءات المتواجدة بنادي الحوار للألعاب الرياضية ، متمنيا التوفيق لمجلس إدارة النادي فى تنفيذ رؤيته، لافتا إلى تواصل الوزارة في تحقيق التنمية بالمنشآت الشبابية والرياضية بالدقهلية بالتنسيق مع نواب المحافظة .

وخلال جولته بالمحافظة ، افتتح الدكتور أشرف صبحي المبني الإداري المطور بنادى المنصورة الرياضي وسط أعضاء النادى ومجلس إدارته برئاسة الدكتور حاتم المير وفى حضور عدد من نواب البرلمان عن محافظة الدقهلية.

واستمع الوزير إلى خطة مجلس إدارة نادي المنصورة ورؤيته في تشغيل وإدارة النادى، والخدمات والأنشطة التى يقدمها لأعضائه، والتحديات التي تواجه مجلس الإدارة وآليات حلولها، كما شهد الوزير أنشطة النادي في الكيك بوكسينج والتايكوندو.

المصدر: مصر اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق