اخبار نادي الزمالك اليوم

الزمالك يتوصل الى اتفاق مع أبو ريدة لحل ازمة مستحقات أجوجو ومندومو

كشف مصدر في نادي "الزمالك"، عن توصل مجلس إدارة النادي الأبيض الى اتفاق مع هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم لحل بشأن أزمة مستحقات الثنائي الغاني جونيور أجوجو والكاميروني مندومو لاعبي الفريق السابقين.

وأوضح أنه سيتم تحويل مبلغ 150 ألف دولار لكل لاعب اليوم من المستحقات المتأخرة لدى القلعة البيضاء في إطار سعي الزمالك لمنع توقيع عقوبات بخصم نقاط على الفريق في مسابقة الدوري وحرمانه من القيد لمدة فترتين قيد.

وأشار إلى أنه تم التواصل مع اتحاد الكرة ليتم تحويل المبالغ للاعبين عن طريق الجبلاية بعدما نجح مسؤولو الزمالك بالتعاون مع اتحاد الكرة في إيقاف العقوبات.

وكان النادي سبق وسدد مبلغ 300 ألف دولار للغاني كريم الحسن اليوم، ليتبقى للاعب 400 ألف دولار سيتم ارسالها وفقا للجدولة التي تم الاتفاق عليها مع اللاعب.

وكان نصر عزام المستشار القانوني لنادي الزمالك أكد أن النادي نجح في إجراء تسوية مع الغاني كريم الحسن مدافع الفريق الأسبق، وتم اخطار "الفيفا" بها. وبناء عليه تم الغاء عقوبة خصم نقاط والحرمان من القيد.

وشدد على أنه جاري التفاوض مع باقي اللاعبين وسيتم إلغاء العقوبات ضد نادي الزمالك بمجرد سداد المبلغ المستحق لهم بعد تخفيض أكثر من 75 % من المديونية. وأضاف عزام أنه لا توجد أية عقوبات تم تنفيذها على الزمالك حتى الآن، وما يشاع عن تنفيذ أي عقوبات ضد النادي غير صحيح.

المصدر: مصر اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق