الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

هشام الدميعي يوضح سبب هزيمة فريقه أمام الوداد

كشف هشام الدميعي، مدرب أولمبيك آسفي لكرة القدم، أن فريقه ضغط على الوداد، ولم يترك له المساحات خلال الثلاثين دقيقة الأولى، من المباراة التي جمعت الفريقين في المجمع الرياضي محمد الخامس، برسم ربع نهائي كأس العرش.

وأضاف الدميعي لـ"العربب اليوم"، أن الوداد لم يشكل أي خطورة على فريقه في نصف الساعة الأولى، لكن بعدها ارتكب لاعبوه أخطاء فردية بسيطة، خاصة على مستوى الكرات الثابتة، مؤكدًا أنه حث لاعبيه على إنهاء الشوط الأول بنتيجة إيجابية، غير أنه لسوء الحظ تلقت شباك الفريق هدفًا في الدقيقة 40.

وشدّد المدرب على أن الأمور تزداد صعوبة، حين تستقبل هدفًا أمام فريق كبير كالوداد في ملعب محمد الخامس، وأمام جماهيره العريضة، مشيرًا إلى أن الهدف الثاني الذي سجل مع بداية الشوط الثاني، صعب مأمورية القرش المسفيوي.

وهنأ الدميعي لاعبي الوداد بعد الأداء الذي قدموه خلال المباراة، مؤكدًا أن فريقه أدى ثمن عدم التركيز، خاصة أن مباريات الكأس تلعب على جزئيات بسيطة، والفريق الأحمر استطاع استغلال هذه الأخطاء.

وأبدى المدرب فخره بلاعبيه، بعد مسار كبير في الكأس الفضية بداية بالفوز على رجاء بني ملال في ملعبه وإقصاء حسنية أغادير، بعد اللجوء إلى ضربات الجزاء الترجيحية، موضحًا أن الفريق سينسى هذه المباراة، ويركز على الدوري المغربي الاحترافي، الذي يُعد المسابقة الوحيدة المتبقية للفريق المسفيوي.

وأكّد الدميعي أن الفريق سيقول كلمته هذا الموسم في الدوري، من خلال احتلال إحدى المراكز المتقدمة، داعيًا الجمهور المسفيوي إلى مواصلة دعمه للاعبين، فهو أمر مُحفز لهم لتحقيق الفوز، سواء داخل الميدان أو خارجه.

المصدر: العرب اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق