اخبار الرياضة العالمية اليوم

البرتغالي كريستيانو رونالدو يُقرِّر مقاطعة دوري الأمم الأوروبية

قرّر كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس والمنتخب البرتغالي، مقاطعة دوري الأمم الأوروبية أحدث بطولات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وذلك كنوع من الاعتراض على ما تعرض له من "يويفا" في الأسابيع الماضية.

وتلقّى رونالدو بطاقة حمراء في مباراته الأولى بقميص يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا أمام فالنسيا، كما فشل في التتويج بجائزة أفضل لاعب في أوروبا والتي ذهبت إلى زميله السابق في ريال مدريد لوكا مودريتش.

وقال تانكريدي بالميري الصحافي بموقع "توتوميركاتو ويب" الإيطالي إن رونالدو اتخذ قراره النهائي بمقاطعة البطولة كنوع من العقاب للاتحاد الأوروبي الذي يراه متعنتا ضده منذ رحيله عن ريال مدريد في الصيف الماضي إلى يوفنتوس.

وكتب الصحافي الإيطالي عبر حسابه على "تويتر": "رونالدو قرر مقاطعة البطولة لشعوره بوجود تربص ضده منذ رحيله عن الريال، وذلك لتكبيد الاتحاد الأوروبي خسائر من عدم مشاركته، وبخاصة أنه يعد نجم البطولة الأوحد لعدم مشاركة ميسي فيها، ولن يكون هناك بديل للترويج للبطولة بعد مقاطعته".

وقرر رونالدو في وقت سابق عدم المشاركة مع البرتغال حتى بداية 2019 للتركيز مع يوفنتوس، وبخاصة أن الفريق لا يرتبط بأي مباريات مهمة في تلك الفترة عقب الإقصاء من كأس العالم، حيث تألق كريستيانو وسجل 4 أهداف لمنتخب بلاده في المسابقة التي ودعها من دور الـ16.

المصدر: مصر اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق