اخبار الرياضة العالمية اليوم

بوغبا يتنازل عن حلمه في حصد جائزة “الكرة الذهبية”

علّق الفرنسي بول بوغبا، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، على تواجده في قائمة الـ30 المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية "البالون دور"، من قِبل مجلة "فرانس فوتبول"، والتي تُمنح لأفضل لاعب في العالم لعام 2018.

و تنازل بوغبا عن حلمه في حصد الكرة الذهبية، إذ يرى أن مواطنيه أنطوان غريزمان وكيليان مبابي ورافائيل فاران، بجانب نغولو كونتي، يستحقون هذه الجائزة أكثر منه.
وقال بوغبا في تصريحات "لا أرى نفسي مؤهلًا للفوز بالجائزة هذا العام، بل آمل أن يتوّج بها أحد الثلاثي كيليان مبابي أو أنطوان غريزمان أو رافائيل فاران وربما نغولو كانتي أيضًا، فهم يستحقونها أكثر مني".

وأضاف: "أشعر بأنني لمست السماء بعد الفوز بكأس العالم 2018، ولكنني مازلت جائعًا وأتطلع لتحقيق إنجازات أخرى، مثل الفوز بكأس أمم أوروبا، الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، وأكون من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، وأكتب تاريخًا لنفسي".

وتابع: "أتطلع أيضًا لتسجيل المزيد من الأهداف، ربما يبدو الأمر صعبًا نظرًا لطبيعة مركزي في خط الوسط، حيث أكون مطالبًا بالركض كثيرًا واستخلاص الكرة من المنافسين مثلما يفعل نجولو كانتي وبليز ماتويدي".

ويُقرر أن يتم الإعلان عن هوية الفائز بجائة "الكرة الذهبية"، يوم 3 ديسمبر/كانون الأول المقبل، بجانب جائزتي أفضل لاعبة و"كوبا" لأفضل لاعب شاب، وذلك وفقًا لنتيجة تصويت 176 صحافيًا من جميع أنحاء العالم.

المصدر: مصر اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق