اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصري في كأس العالم

محمد صلاح ينضم لتدريبات المنتخب المصري استعدادًا لتصفيات القارة السمراء

يواصل منتخب مصر الأول، تحت قيادة المكسيكي خافير أجيري، تدريباته الجماعية لليوم الثالث على التوالي في معسكره، استعدادًا لمواجهة سوازيلاند في التصفيات الإفريقية.

منتخب مصر يواجه سوازيلاند، يوم 12 من شهر تشرين الأول/أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة العاشرة من التصفيات الإفريقية، على أن يلتقيا مجددًا يوم 16 من نفس الشهر في الجولة الرابعة.

واكتملت صفوف منتخب مصر صباح اليوم بانضمام محمد صلاح نجم الفراعنة ونادي ليفربول الإنجليزي، إلى صفوفه، كما سبقه في الوصول أحمد حجازي المحترف في وست بروميش.

وسمح أجيري للثنائي بمزيد من الراحة، بعد المجهود الكبير الذي بذله صلاح في مباراة فريقه ليفربول أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، أما حجازي نظرًا لكونه خارج قائمة مباراة سوازيلاند يوم الجمعة المقبل.

وانضم صلاح فور وصوله إلى التدريبات الخفيفة التي أجراها بعض اللاعبين في صالة الجيمانيزيوم في مقر الإقامة، فيما يؤدي الفريق ككل تدريباته المسائية اليوم بشكل مغلق بعيدًا عن الأعين حسب تعليمات الجهاز الفني، ليتبقى تدريب أخير سيؤديه الفريق في الخامسة والنصف مساء غد على ملعب ستاد السلام.

ويسبق تدريب الغد مؤتمر صحافي يعقده خافيير أجيري المدير الفني وأحمد المحمدي كابتن الفريق في الخامسة مساء في ملعب السلام أيضًا، للحديث عن استعدادات المنتخب للمباراة.

وكان منتخب سوازيلاند قد وصل القاهرة في الساعات الأولى من صباح اليوم، ويؤدي تدريبه الرئيسي غدًا في السابعة مساء في ملعب السلام، بينما سيؤدي تدريباته اليوم في أحد الملاعب القريبة من مقر إقامته.

في الوقت نفسه قام اتحاد كرة القدم اليوم بطرح تذاكر المباراة عبر منفذين في القاهرة ونادي الصيد في الدقي، حيث تحدد للدخول تذكرة موحدة بسعر 40 جنيهًا للتذكرة.

المصدر: مصر اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق