الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

بدر بانون يبدي سعادته بتأهل فريقه إلى نصف نهائي كأس العرش

أكّد بدر بانون لاعب الرجاء البيضاوي لكرة القدم أن فريقه استحق الفوز على "سريع وادي زم"، في المباراة التي جمعت الفريقين على الملعب البلدي، ضمن ربع نهائي كأس العرش.

وعبر بانون في حديث خاص لـ "مصر اليوم" عن سعادته بالتأهل إلى نصف نهائي الكأس الفضية، بعد مساهمته في ذلك، بتسجيله للهدف الوحيد في المباراة، خلال الشوط الأول , وشدد عميد الرجاء أن فريقه لن يتنازل عن لقب كأس العرش، مشيرًا إلى أنه يسعى وزملاءه إلى الحفاظ على اللقب، الذي أحرزوه الموسم الماضي، على حساب الدفاع الحسني الجديدي، بضربات الجزاء الترجيحية.

وأفصح بانون أنه بتأهل الفريق إلى نصف نهائي الكأس والدور ذاته لكأس الكاف، يكون قد طمأن جمهور الرجاء، بأن الأخير لديه فريق ينافس على أربع واجهات، مضيفًا أن لاعبي الرجاء لديهم عزيمة كبيرة لتحقيق أكبر عدد من الألقاب هذا الموسم.

وأشاد بانون بالروح العالية والصبر الذي يتمتع به لاعبي الرجاء، الذين استطاعوا تحقيق تأهل صعب، بخاصة بعد العودة من رحلة طويلة من نيجيريا، حيث واجه الفريق الأخضر نظيره إنييمبا النيجيري، متوجهًا بشكره إلى الجماهير التي تكبدت عناء السفر، ودعمتهم من بداية المباراة إلى نهايتها.

وأوضح بشأن المواجهة القادمة ضد وداد فاس " أن الفريق الفاسي لن يكون سهلًا كما يعتقد البعض، مشيرًا إلى أن وصوله إلى هذا الدور الذي لم تستطع أندية كبيرة بلوغه، يبين مدى قوة ممثل العاصمة العلمية ", وحذر بانون زملاءه من الوقوع في فخ الاستسهال والثقة الزائدة، داعيًا إياهم إلى بذل الغالي والنفيس خلال مباراة المربع الذهبي، المقررة في طنجة يوم 3 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، لإدخال الفرحة والسرور إلى قلوب عشاق القلعة الخضراء.

المصدر: مصر اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق