اخبار الرياضة العالمية اليوم

“ريال مدريد” يسعى إلى ضم المدافع البرازيلي ليو سانتوس

يواصل ريال مدريد الإسباني، سعيه إلى ضم أبرز المواهب الشابة، مثلما فعل مؤخرًا وتعاقد مع فينيسيوس جونيور، ورودريغو جويس، من البرازيل.

وتقول صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن ريال مدريد يراقب الآن المدافع البرازيلي الشاب ليو سانتوس، صاحب الـ19 عامًا، لاعب كورينثيانز البرازيلي.

وأشارت إلى أن متابعة ريال مدريد، للمدافع البرازيلي بدأت قبل 3 سنوات ببطولة في إسبانيا، حيث بدأ الموسم الحالي في التواجد أساسيًا في تشكيلة الفريق الأول في كورينثيانز.

ولفتت إلى أن سانتوس حجز مقعده الأساسي، بعد رحيل المدافع الباراغوياني فابيان بالبوينا الذي انتقل لوست هام في الميركاتو الصيفي، وظهر في آخر 14 مباراة للفريق حتى أنه شارك في كأس ليبرتادوريس.

وأوضحت أن المدافع البرازيلي، الذي يمكنه اللعب أيضًا في وسط الملعب، يمتلك عقدًا مع كورينثيانز حتى العام 2020، وعلى الأرجح سيكون برفقة منتخب البرازيل تحت 20 عامًا في كوبا أميركا للشباب مطلع العام المقبل.

وأكدت أن مبعوثًا من ريال مدريد سافر في الأيام الأخيرة إلى البرازيل لمتابعة تطوّر اللاعب عن قرب، بالإضافة للعمل على إنهاء إجراءات انضمام رودريغو للنادي الملكي.

واختتمت بأن الأيام الأخيرة شهدت اهتمام ريال مدريد، بلوكاس باكيتا، لاعب وسط فلامنجو البرازيلي، وذلك بطلب من مواطنه مارسيلو، الظهير الأيسر للفريق الملكي.

المصدر: مصر اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق