اخبار الرياضة العالمية اليوم

لويس إنريكي يؤكّد سعادته بأداء منتخب إسبانيا أمام ويلز

أكًّد لويس إنريكي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا لكرة القدم، أن الانضمام إلى قائمة المنتخب يزداد صعوبة، نظرًا للمستوى الكبير الذي أظهره جميع اللاعبين.

وقال إنريكي عقب التغلب على ويلز 4 ـ 1 وديًا في كارديف، "يزداد الأمر صعوبة، ليس فقط للانضمام إلى التشكيلة الأساسية، وإنما للوجود في القائمة، هذا أمر يعجبني كمدرب لوجود مجموعة كبيرة من اللاعبين الذين يمكنهم الانضمام إلى المنتخب".

وأضاف، " مباراة المنتخب الويلزي كانت قوية، سعدت خلالها بأداء الفريق على مدار الـ90 دقيقة، بدأنا المباراة بغرض الفوز وضغطنا بشكل كبير على الخصم".

وأبرز إنريكي العمل الدفاعي الذي أظهره الفريق مثل الضغط لمنع أي فرص تسجيل للخصم، كما أثنى على المستوى الهجومي وتغطية جميع المساحات، مشيرًا ، "من المهم أننا لم نستهتر بالمباراة لكونها ودية، إنها فرصة للاعبين الذين لا يلعبون كثيرًا، كما أن الفوز دائمًا ما يشكل حافزًا قبل المباراة المقبلة".

وأشار إنريكي إلى سعادته بأداء المهاجمين موراتا وسوسو وألكاسير، مبرزًا أن الأخير لفت انتباهه بشكل أكبر بسبب الهدفين اللذين سجلهما في المباراة.

يُذكر أن باكو ألكاسير، خرج من برشلونة في الميركاتو الأخير إلى بوروسيا دورتموند، على سبيل الإعارة، بعدما فشل في حجز مقعد بتشكيلة البارسا.

المصدر: مصر اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق