الكرة السعودية والدوري السعودي

مدرب تونس يؤكد استعداد منتخبه لمواجهة النيجر

أكد المدير الفني لمنتخب تونس فوزي البنزرتي، أن نسور قرطاج على أتم الاستعداد لمواجهة النيجر، غدا السبت، ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019.

وقال البنزرتي، في مؤتمر صحفي اليوم: "درسنا النيجر جيدا، والمهم أن نفرض طريقة لعبنا منذ البداية، حتى لا نسمح له بالوصول للمرمى، ولذلك علينا اعتماد السرعة في اللعب، لاتخاذ عامل المبادرة والخروج بنقاط الفوز ومواصلة تصدر مجموعتنا".

وأضاف "نحن جاهزون لمباراة الغد، وكجهاز فني كانت لنا اجتماعات يومية مع اللاعبين بصفة جماعية وفردية، مع التركيز على الخطط التكتيكية التي سنعتمدها، وكيفية التعامل أمام النيحر، وحذرنا اللاعبين من السقوط في فخ استسهال المواجهة".

وتابع المدرب: "كل لاعب يدرك ما هو مطلوبا منه غدا. صحيح أن منافسنا تكبد هزيمة ثقيلة في الجولة الماضية أمام مصر، لكن لا يجب اعتماد تلك المباراة مقياسا للوقوف على القيمة الحقيقية للنيجر، فرغم أنه يعاني من نقاط ضعف عديدة، لكنه يضم في صفوفه بعض اللاعبين المهاريين الذين يجب الاحتياط لهم".

وحول عدم دعوته للاعب الزمالك، الفرجاني ساسي، قال: "ما تردد حول وجود خلاف شخصي مع ساسي لا أساس له من الصحة. لم يسبق لي طوال مسيرتي التدريبية أن أخرجت لاعبا من حساباتي لأسباب شخصية، لأنني أضع مصلحة الفريق فوق كل اعتبارات".

واختتم البنزرتي: "ليس هناك أي خلاف شخصي مع الفرجاني ساسي، وأؤكد من جديد أن أبواب المنتخب تبقى مفتوحة أمام أي لاعب قادر على تقديم الإضافة ويفيد المجموعة".

المصدر: العرب اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق