اخبار الرياضة العالمية اليوم

مدرّب إنجلترا يوضّح سبب اختيار الشباب خلال مواجهتي كرواتيا وإسبانيا

أكّد جاريث ساوثجيت، مدرب إنجلترا، أن قراره باختيار قائمة لا تملك خبرة كبيرة لمباراتي كرواتيا وإسبانيا في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، ليس تجربة، لكنه دليل على ثقته في إمكانات اللاعبين الشبان.

واستدعى ساوثجيت مجموعة تضم جيمس ماديسون لاعب وسط ليستر سيتي، وجادون سانشو، مهاجم بروسيا دورتموند، وميسون ماونت المعار من تشيلسي إلى ديربي كاونتي، المنافس في الدرجة الأولى للمرة الأولى .

وأكّد مدرب إنجلترا قبل مواجهة كرواتيا الجمعة أن المجموعة أظهرت خلال التدريبات هذا الأسبوع أحقيتها في الانضمام للمنتخب.

وقال ساوثجيت "ليست تجربة, هم لاعبون نثق فيهم. حسنًا لا يملكون خبرة كبيرة لكننا استمتعنا بالعمل معهم وأظهروا في التدريبات أنهم قادرون على التعامل مع هذا المستوى".

وضمت قائمة إنجلترًا أيضًا ناثانيال تشالوباه، لاعب واتفورد المنضم للمرة الأولى، والذي لعب لمدة 4 دقائق فقط في الدوري الممتاز هذا الموسم بالإضافة إلى هاري وينكس، لاعب وسط توتنهام هوتسبير العائد من الإصابة.

وفازت كرواتيا 2-1 على إنجلترا بعد وقت إضافي في قبل نهائي كأس العالم، وأشار لوكا مودريتش إلى أن وسائل الإعلام الإنجليزية استهانت بمنتخب بلاده.

واتفق زلاتكو داليتش، مدرب كرواتيا مع تصريحات لاعب وسط ريال مدريد.

وقال داليتش: "شعرنا أن وسائل الإعلام الإنجليزية تستهين بنا وليس المدرب أو الفريق. هناك احترام متبادل بين الفريقين".

وأضاف: "يجب أن تحترم منافسك وتثق في فريقك وحظوظك".

وتلعب إنجلترا صاحبة المركز الثاني في المجموعة الرابعة للدرجة الأولى بدوري الأمم ضد إسبانيا المتصدرة في إشبيلية يوم الإثنين المقبل.

المصدر: مصر اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق