الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

منتخب الأردن يواجه كراواتيا وديًا استعدادًا لأمم أسيا

قرر الجهاز الفني للمنتخب الأردني، الموافقة على مغادرة عامر شفيع من معسكر كرواتيا، لأسباب وصفت بالعائلية، حيث ينتظر أن يصل العاصمة عمان غدًا "السبت".

وتأتي مغادرة شفيع للمعسكر قبل ثلاثة أيام من مواجهة منتخب الأردن لمضيفه الكرواتي في ختام تجمعه الذي يقام استعدادًا لكأس آسيا.

وأجرى المنتخب الأردني تدريبًا اليوم "الجمعة"، على الملعب الفرعي في مدينة رييكا الرياضية، قاده مدرب اللياقة كريم مالوش وبإشراف مدرب النشامى فيتال بوركلمانز، ارتكز على تمارين الاستشفاء بمشاركة 25 لاعبًا بعد رحلة السفر الطويلة من ألبانيا إلى كرواتيا.
وتدرب إبراهيم الزواهرة ومحمد الباشا بشكل منفرد تحت إشراف الجهاز الطبي، ثم خضعا للمزيد من الفحوصات الطبية للتأكد من مدى تحسن إصابتهما وقدرتهما على العودة للتمارين قبل لقاء كرواتيا.

وكشفت الفحوصات الطبية تعرض الباشا لتجمع سوائل نتيجة شد عضلي خلال مواجهة ألبانيا الأربعاء الماضي في تيرانا والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وينتظر أن يواصل المنتخب تدريباته غدًا السبتً استعداداً للقاء كرواتيا التي تستضيف إنجلترا مساء اليوم "الجمعة"، ضمن بطولة دوري الأمم الأوربي، على ذات الملعب الذي يحتضن لقاء النشامى.

مالوش يلتحق بالمنتخب

ووصل إلى مقر إقامة النشامي المدير الفني للاتحاد الدكتور بالحسن مالوش، للوقوف على استعدادات المنتخب ومتابعة مواجهة كرواتيا، كما ينتظر أن يحضر في ملعب "رييكا" مساء اليوم "الجمعة"، لقاء أصحاب الأرض وإنجلترا والذي يقام بدون جمهور بقرار من يويفا.

وأصبحت قائمة المنتخب تضم 26 لاعبًا هم"معتز ياسين، أحمد عبد الستار، عبدالله الزعبي، يزن العرب، براء مرعي، محمد الباشا، إبراهيم الزواهرة، طارق خطاب، محمد الدميري، إبراهيم دلدوم، فراس شلباية، عدي زهران، جونثان التميمي، عبيدة السمارنة، بهاء عبد الرحمن، يوسف النبر، سعيد مرجان، خليل بني عطية، محمود مرضي، صالح راتب، ياسين البخيت، موسى التعمري، أحمد عرسان، يوسف الرواشدة، بهاء فيصل وعدي القرا".

المصدر: العرب اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق