إتحاد جده

الاتحاد يختتم معسكره بمواجهة عكاظ وديًا على ملعب الحوية

يختتم الفريق الاتحادي الأول لكرة القدم، معسكره الجاري بمواجهة ودية مع فريق عكاظ على ملعب الحوية، السبت، وسيسعى المدرب بيليتش إلى وضع أسلوبه الفني والاستقرار على العناصر الفنية، التي سيعتمد عليها في مباراة أحد المقرر له، الجمعة المقبل، على ملعب الجوهرة في جدة، ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري المحترفين.

وزار المقيرن برفقة المتحدث باسم النادي حسين الشريف، ومدير العلاقات العامة خالد باريان، واللاعبين، فهد المولد، وحسن معاذ، وكارلوس فيلانويفا، مركز الرعاية المتميزة لتأهيل وتطوير ذوي الاحتياجات الخاصة، في فرعه بالطائف.

وكان في استقبالهم رئيس مجلس الإدارة محمد بن شاكر الشريف، الذي رحب بالجميع، مثمنًا لهم الزيارة، وقدم لهم شرحًا تفصيليًا عن مهمات المركز الذي يقدم خدماته للطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وجال الاتحاديون في المركز، وألقى رئيس النادي نواف المقيرن، كلمة أكد فيها دعم العميد كافة الخدمات الاجتماعية، من خلال الزيارات، وخدمة المجتمع، وذوي الإعاقة.

وتفاعل اللاعبون مع الطلاب في أجواء أخويه جميلة. وفي نهاية الزيارة، التقطت الصور التذكارية للاعبين والطلاب، وتم تقطيع الكيكة التي أعدت بهذه المناسبة، وتقديم الهدايا الخاصة من المركز احتفاء باللاعبين.

المصدر: العرب اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق