الكرة السعودية والدوري السعودي

حسين عبد الغني يؤكّد أن مشاركته أمام البرازيل ليست تكريمية

استبعد النجم المخضرم حسين عبد الغني، أن تكون مشاركته مع المنتخب السعودي أمام البرازيل، الجمعة، مُجرد تكريم لمسيرته الطويلة، مشددًا على أنه استحق العودة إلى صفوف "الأخضر".

وشارك عبد الغني في الدقائق الأخيرة من مباراة السعودية والبرازيل، التي أقيمت في إطار الدورة الرباعية الودية "سوبر كلاسيكو"، وانتهت بفوز "السامبا" بهدفين دون رد.

وقال عبد الغني في تصريحات تلفزيونية، "نبارك للجماهير على ظهور المنتخب بهذا المستوى، الأخضر قدم مباراة طيبة أمام أحد أفضل منتخبات العالم الذي يضم أسماءً لامعة، يلعبون في أكبر أندية العالم، وهذا المستوى لم يتوقعه أكثر المتفائلين"، مضيفًا، "كنا نتمنى أن نوفق في تحقيق الفوز من أجل إسعاد الجماهير، لكن للأمانة هناك فروقات كبيرة بيننا وبينهم، وبالإصرار والعزيمة نجحنا في تقليل هذه الفجوة".

وأوضح ، "جارينا المنتخب البرازيلي في فترات عديدة، وكنا ندًا لهم، وافتقدنا المهاجم داخل الصندوق، وأهم شيء أننا كسبنا الاحتكاك والخبرة".

وعن اعتبار مشاركته لـ6 دقائق، تكريمًا له، أجاب ظهير نادي أحد، "أنا لاعب ضمن مجموعة، ومدرب المنتخب هو من يقرر المدة التي يحتاجني فيها، وأتشرف بخدمة منتخب بلادي في أي وقت"، مشيرًا، "دائمًا أقول إن الكرة ليس بها شيء اسمه تكريم، بل ما حدث معي هو استحقاق، كرة القدم عطاء، متى ما وُجِد فستنضم للمنتخب وستلعب في ناديك".

المصدر: العرب اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق