اخبار النادي الاهلي اليوم

رئيس شركة “بريزنتيشن” يؤكّد أنه حقق كل أحلامه بالحصول على رعاية الأهلي

أكّد محمد كامل، رئيس مجلس إدارة شركة "بريزنتيشن سبورتس"، أنه حقق كل أحلام حياته، بعد أن نجح في الحصول على حقوق رعاية النادي الأهلي لمدة أربع سنوات مقبلة، مشيرًا إلى أنه على حقوق رعاية كل الأندية المصرية.

وأردف كامل باكيًا، "أحاول أن أتماسك، دموعي تغلبني، رعاية النادي الأهلي شرف كبير بالنسبة لنا، تعبنا كثيرًا وانتظرت سنوات طويلة حتى حققت حلم الحصول على رعاية النادي".

واستطرد قائلًا، "تم إبلاغنا السبت أننا حصلنا على حقوق رعاية النادي الأهلي، وطوال الفترة الماضية بذلنا مجهودًا كبيًرا، حتى توصلنا إلى الاتفاق النهائي".

وأشار كامل "الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مختلف جدًا داخل غرف التفاوض، لقد راوغنا وأرهقنا حتى انتهت الأمور على خير، شكرًا لكل من ساعدنا للوصول إلى هذا الاتفاق، أشكر صديقي تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة مجموعة إعلام المصريين، وعمرو وهبي المدير التنفيذي لشركة بريزنتيشن سبورتس وكل العاملين في الشركة".

وحصلت شركة بريزنتيشن سبورتس، راعي الكرة المصرية، على حقوق رعاية النادي الأهلي، لمدة أربع سنوات، بعد مجموعة من الاجتماعات والجلسات التفاوضية بين محمد كامل رئيس مجلس إدارة الشركة الراعية، ومحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

ونجحت شركة بريزنتيشن في الحصول على حقوق الرعاية، من شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، وذلك بعد أن اشترت الشركة الحقوق من مجلس إدارة القلعة الحمراء.

وكانت شركة صلة فسخت تعاقدها مع الأهلي من جانب واحد وبدون سابق إنذار، وأعلنت إنهاء التعاقد رغم حصولها على الحقوق التجارية للنادي قبل بداية الموسم الجاري مقابل ٥٠٠ مليون جنيه مصري.

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق