اخبار النادي الاهلي اليوم

“أهلي٢٠٠٣” يفوز على بتروجت برباعية في بطولة الجمهورية

فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٣، فاز على ضيفه بتروجت، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على ملعب مدينة نصر، ضمن الجولة الثامنة من بطولة الجمهورية.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: عبد الله مصطفى .

الدفاع: مازن أسامة – كريم فكري – أحمد داوود – عبد الجواد عبد الرحمن.

الوسط: كريم عثمان – محمد وائل – محمد ربيع – عمرو توفيق – محمد سرحان.

الهجوم: عبدالعليم إسماعيل.

افتتح كريم عثمان التسجيل للأهلي في الدقيقة ٢٠، وتعادل بتروجت، ثم أضاف محمد سرحان الهدف الثاني في الدقيقة ٣٧، وتعادل بتروجت مرة ثانية، إلا أن الأهلي سجل الهدفين الثالث والرابع عن طريق عمرو توفيق، في الدقيقتين ٦٥ و ٨٦ من عمر المباراة.
وأجرى عادل مصطفى المدير الفني تبديلاته الثلاثة بمشاركة يوسف نوفل بدلاً من عبد العليم إسماعيل، ومروان محمد بدلاً من محمد سرحان، ويوسف إبراهيم بدلاً من محمد وائل.

الفوز هو الثانى على التوالي للأهلي بعد فوزه على الجونة في الجولة السابقة، ٢ – ١، ورفع رصيده إلى ١٢ نقطة، من الفوز في ٣ مباريات، على بيراميدز ٤ – ٣، والجونة ٢ – ١، وبتروجت ٤ – ٢، إلى جانب تعادله في ٣ مباريات وهزيمته مرتين.

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠٣ عادل مصطفى مديرا فنيا، ويعاونه محمد سمارة، مدربًا عامًا، ومحمد أحمد ماهر، مدربًا، وبهاء جمال، مدربًا لحراس المرمى، وشريف خليل، إداري الفريق، وهاجد هاني، طبيبًا، وأحمد ممدوح محمد، إخصائي العلاج الطبيعي

المصدر: مصر اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق