اخبار الرياضة العالمية اليوم

إذا وقعت البقررة كثر سكاكينها …رونالدو بكل دناءة يطعن بيريز !

هاي كورة_ إذا سقطت البقرة على الأرض كثرت سكاكينها وزادت الطعنات ورغب الجميع في الفتك بها …هكذت يمكن وصف فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد حاليا وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح من تصريحات كريستيانو رونالدو الأخيرة.

1_ على الفور إستغل رونالدو فرصة سقوط ريال مدريد المذل أمام برشلونة بخمسة أهداف ليتحدث لمجلة الفرانس فوتبول الفرنسية الشهيرة.

2_ رونالدو أكد بأنه لم يكن يشعر في الأعوام الأخيرة بالتقدير من قبل رئيسه فلورنتينو بيريز كما كان يحدث في البداية.

3_ رونالدو قال بأنه في السنوات الأربعة الأولى كان يشعر بأنه ملك بعد ذلك التقدير قل .

4_رونالدو شدد على إنه رحل لليوفنتوس ليس للمال لأنه كان من السهل إن أراد ذلك أن يذهب للصين ويحصل على الأموال

5_ رونالدو حاول قتل بيريز وتحميله خسائر النادي بسبب رحيله عن الفريق الملكي …هذه هي خلاصة كلام رونالدو

6_مشكلة ريال مدريد ليست في رحيل رونالدو …رونالدو كان سيرحل لامحالة وأدائه في آخر موسم كان يوحي بانه مل وتشبع ولن يستطيع فعل المزيد مع ريال مدريد وكان يحتاج لتغيير الأجواء للعب والتألق من جديد

7_ رونالدو كان شبه منتهي أمام بايرن ميونيخ وليفربول وبيريز أدرك بان رونالدو إذا إستمر موسم آخر فلن يجلب له أي مقابل مالي فقرر بيعه خاصة وإن رونالدو كان يريد الحصول علي 30 مليون يورو سنويا وهذا كان يتنافي مع سياسة ريال مدريد المالية.

8_ رونالدو يقول إنه لم يشعر بالتقدير من بيريز وهو الذي كان يضحك في كل صورة مع بيريز خصوصا عند توقيع عقود التجديد …الغريب إنه بالمنطق رونالدو بعد أربع سنين من بقائه مع الريال لم يشعر بالسعادة والتقدير على الرغم من إن سنوات رونالدو الأولى كانت شبه جافة ثم إنهمرت البطولات ….هل رونالدو عكس اللاعبين يلعب ويتألق ويحصد الألقاب عندما يشعر بالإهانة وعندما يشعر بأنه مكرم وعظيم لايحقق الألقاب

9_ رونالدو ناقض نفسه ولم يقل الحقيقة وحاول إطلاق أسهم حادة ضد بيريز لأنه يعرف إن بيريز في أضعف حالاته وكان الأحرى به أن يقق بجوار ناديه السابق ولو بالدعم ولكن الدناءة والخسة في التصريحات ان شيء مخجل في مسيرة رونالدو .

10_ بإختصار رونالدو يشعر بان رحيله عن ريال مدريد هو سبب فقدانه للجوائز…حتى لو نفترض إن بيريز تدخل لأن يربح مودريتش ويخسر رونالدو …هل مطلوب من بيريز نصرة لاعب خارج ريال مدريد على لاعب داخل الفريق…أين المنطق إذن ؟

المصدر: هاي كورة

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق