اخبار الرياضة العالمية اليوم

“ليستر سيتي” يفتح لجماهيره “دفتر العزاء” لمالكه الراحل سريفادانابرابا

فتح نادي "ليستر سيتي" الإنجليزي لكرة القدم , الثلاثاء ، لجماهيره ، دفتر عزاء لتقديم عبارات العزاء والمواساة إثر رحيل مالك النادي ، التايلندي فيتشاي سريفادانابرابا ، الذي لقي حتفه مع أشخاص آخرين إثر تحطم طائرة مروحية "هليكوبتر", كان يستقلها يوم السبت الماضي.

وكان الملياردير التايلندي سريفادانابرابا البالغ من العمر 60 عامًا , لقي حتفه ضمن خمسة أشخاص إثر تحطم الطائرة عقب إقلاعها بالقرب من ملعب "كينج باور" مع نهاية مباراة "ليستر سيتي "أمام ويستهام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكّد النادي في بيان أنه جرى إنشاء سرادق في الملعب ووضع به دفتر العزاء وسيظل متاحًا للمشجعين بشكل يومي ، حيث يمكنهم كتابة عبارات العزاء والمواساة بداخله.

ويُمكن للمشجعين الذين لا يستطيعون الذهاب إلى الملعب ، تقديم كلماتهم عبر دفتر عزاء إلكتروني من خلال موقع النادي على الإنترنت.

وكان سريفادانابرابا قد استحوذ على ليستر سيتي في 2010 وأحدث تطورًا ,قاد النادي لتفجير مفاجأة التتويج بالدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2015 / 2016 .

و حظي سريفادانابرابا بشعبية كبيرة عبر أعماله الخيرية ، التي تضمنت تبرعه بمبلغ مليوني جنيه إسترليني "2,5 مليون دولار لمستشفى الأطفال في ليستر.

وكانت زوجته إيمون وابنه إياوات قد وضعا الإثنين, إكليلًا من الزهور على الملعب قبل تلقي التحية من لاعبي ليستر سيتي الذين اصطفوا فوق الدائرة التي تتوسط الملعب ,ووضع مشجعون للفريق الألاف من أكاليل الزهور حول الملعب تعبيرًا عن تعازيهم.

وذكر النادي في بيان "نود التقدم بالشكل للجماهير على دعمها الهائل ومشاعرها إزاء الحادث المأساوي الذي وقع مساء السبت."

المصدر: مصر اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق