اخبار الرياضة العالمية اليوم

أنطونيو كونتي يستبعد تولي قيادة “ريال مدريد” من حساباته

استبعد الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني السابق لتشيلسي الإنكليزي، نفسه من تولي مسئولية قيادة فريق ريال مدريد الإسباني، خلفًا لنظيره جولين لوبيتيغي، الذي أُقيل من منصبه، الاثنين الماضي، وتعيين سانتياغو سولاري بشكل مؤقت بدلًا منه.

وقرر النادي الملكي، برئاسة فلورنتينو بيريز، إقالة لوبيتيغي، بسبب تراجع نتائج الفريق هذا الموسم، خاصة عقب الهزيمة المُذلة أمام الغريم برشلونة بنتيجة 1-5، في الكلاسيكو، الذي جمع بينهما، الأحد الماضي، على ملعب "كامب نو"، في قمة الجولة العاشرة من "الليغا".

ووفقًا لما ذكرته شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، عبر "تويتر"، فإن كونتي قرر استبعاد نفسه بشكل نهائي من فكرة تولي تدريب ريال مدريد، خلال الفترة المقبلة خلفًا للمدرب لوبيتيغي.

وكانت إدارة الميرنجي، قد دخلت في مفاوضات مع وكيل أعمال كونتي، لتولي المدرب الإيطالي قيادة الفريق المدريدي، ولكن الضمانات التي طالب بها والمتمثلة في توقيع عقد طويل، وأن يكون صاحب الكلمة الأولى والأخيرة داخل غرف ملابس الفريق، أدت إلى تعثر المفاوضات في اللحظات الأخيرة، ليتم تعيين سولاري مؤقتًا حتى شهر يناير/كانون الثاني المقبل على الأقل، لحين التعاقد مع مدرب جديد.

المصدر: مصر اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق