اخبار الرياضة العالمية اليوم

“ريال مدريد” يرغب في التعاقد مع أنطونيو كونتي رغم رفض لاعبيه

يعيش ريال مدريد أزمة البحث عن مدرب مناسب لتولي المهمة الفنية للفريق الملكي خلال الفترة الحالية، خلفاً لجولين لوبيتيجي الذي تم الإطاحة به، على خلفية نتائجه السلبية مع الفريق منذ بداية الموسم.

كشفت صحيفة «أس» الإسبانية، أن أنطونيو كونتي المدير الفني السابق لتشيلسي، عاد على رأس قائمة البدائل المحتملة لتولي المهمة الفنية للفريق خلفاً للوبيتيجي، بعد أن تم استبعاده الساعات الأخيرة نزولاً عند رغبة لاعبي اللوس بلانكوس الذين أبدوا اعتراضهم على تولي المدرب الإيطالي للمهمة.

وأشارت عدد من التقارير الصحفية، إلى عدم رغبة تيبو كورتوا حارس مرمى الفريق في استقدام كونتي كمدرب، لاسيما أن الطرفان تربطهما علاقة بدأت أثناء تواجد الثنائي في تشيلسي، في الوقت ذاته سيقف تواجد كونتي في ريال مدريد أمام انتقال هازارد وهي الصفقة رقم واحد في خطة الملكي القادمة بالميركاتو الشتوي.

كما أبدى سيرخيو راموس لاعب الملكي، غضبه من مفاوضات إدارة الفريق مع كونتي، في إشارة إلى انه ليس الشخص المناسب لقيادة اللوس بلانكوس خلال الفترة القادمة.

وتتمسك إدارة ريال مدريد بالتفاوض مع كونتي من أجل الخروج بالفريق من انتكاسته عاني منها منذ بداية الموسم، رغم جميع العوائق التي تقف في طريق اتمام الصفقة.

المصدر: مصر اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق