اخبار الرياضة العالمية اليوم

“ريال مدريد” يستضيف “بلد الوليد” في اختبار جديد لسانتياغو سولارى

يدخل ريال مدريد اختبارًا هامًا عندما يستضيف بلد الوليد، المقرر لها في الخامسة والربع من مساء السبت، على ملعب "سانتياغو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني.

وكشّف الأرجنتيني سانتياغو سولارى، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن القائمة التي سيخوض بها اللقاء في الظهور الأول له على مستوى الدوري الأسباني، بعد توليه المسئولية خلفًا للمدرب السابق جولين لوبتيغى، بعد قيادته مواجهة ميليا في الكأس.

وشهدت قائمة الملكي، العديد من الغيابات بسبب الإصابة وهم مارسيلو، كارفخال، ماريانو، فاران وفاييغو.

وجاءت قائمة ريال مدريد للقاء بلد الوليد في حراسة المرمى نافاس،و كاسيا، وكورتوا، وفى الدفاع راموس، وناتشو، وأودريوزولا، وريجيلون، وخافى سانشيز، وفى الوسط، كروس، ومودريتش،و كاسيميرو، وفالفيردى، وأسينسيو، وإيسكو، وسيبايوس، وفى الهجوم، بنزيما، وبيل، وفاسكيز، وفينيسيوس جونيور.

وأكّد الأرجنتيني سانتياغو سولاري، المدرب المؤقت لريال مدريد، أنه ليس هناك لاعبين أساسيين لا جدال عليهم، وأنه يرغب في المزج بين أصحاب الخبرة الذين خاضوا الكثير من المعارك، والشباب المتعطش.

ووضع سولاري معاييره كمدرب، ومن بينها أنه لن يكون هناك لاعبين لا نقاش بشأن تواجدهم كأساسيين بالتشكيل، وقال، "لا يوجد هناك فريق به لاعبين لا جدال عليهم، فبالتأكيد هناك إصابات وهبوط في الأداء".

وأوضح، "هنا في ريال مدريد بالطبع يوجد لاعبون أصحاب خبرات كبيرة بفضل مشاركتهم في معارك كبيرة وتمكنوا من الفوز بها، ووجود عنصري الخبرة والشباب ميزة كبيرة للفريق الذي يضم الكثير من الشباب".

يُذكر أن ريال مدريد يحتل المركز التاسع، في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 14 نقطة، متأخرًا بفارق 7 نقاط عن المتصدر برشلونة صاحب الـ21 نقطة.

المصدر: مصر اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق