الكرة السعودية والدوري السعودي

إدارة “الفيحاء” تشيد بتطور الفريق مع المدرب موسلين

عاود الفريق الأول لكرة القدم في نادي الفيحاء تمارينه، أمس الأحد، على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة الاتحاد، السبت المقبل، ضمن الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان المدير الفني للفريق سلافيوليوب موسلين، منح اللاعبين إجازة لمدة يومين عقب مباراة الفريق مع نظيره الفتح، الخميس الماضي، والتي انتهت بفوز الفيحاء 2 /1.

من جهته، أكد المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، محمد الدهش، أن الفيحاء أظهر تطورًا ملموسًا خلال الجولتين الماضيتين منذ تولي المدير الفني سلافيوليوب موسلين مهمة الإشراف الفني، ومن أبرز ملامح هذا التطور تصاعد المستوى الفني والانضباطية الكبيرة، منوهاً بوجود الرغبة الحقيقية من قبل الجميع إدارة وجهاز فني وإداري ولاعبين لتصحيح وضع الفيحاء نتيجة عدم الرضى على مركزه في سلم الترتيب، والعزم على جمع المزيد من النقاط خلال المباريات المقبلة.

وأوضح أن التركيز حاليًا منصب على التحضير للمواجهة القادمة مع الاتحاد، مشددًا على ضرورة عدم التراخي ومواصلة العمل الجدي خلال التمارين والتحضيرات هذا الأسبوع حتى يواصل الفريق تقديم المستويات والنتائج الجيدة، خاصة أن المواجهة ستكون مع فريق كبير مميز عناصريًا وفنيًا، والفريقان لديهما رغبة كبيرة بالفوز.

المصدر: العرب اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق