النصر السعودي

توهج أحمد موسى يثبت صحة قرار “النصر” السعودي

استعاد النيجيري أحمد موسى، الكثير من مستواه المعهود رفقة النصر، حيث قاده للفوز على الشباب، بهدف نظيف، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، في ديربي الرياض ضمن الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل أحمد موسى هدفًا رائعًا من تسديدة مميزة، على يسار الحارس التونسي فاروق بن مصطفى، ليقود العالمي لتحقيق فوز ثمين رفع به رصيده إلى 25 نقطة في الوصافة، وبفارق نقطتين عن المتصدر، الهلال.

وبرز النسر النيجيري بصورة كبيرة في مباراة النصر والشباب، بفضل تحركاته الكثيرة في جميع أنحاء الملعب ولمساته المميزة، وعرضياته المتقنة ومراوغاته الرائعة، ورغبته في التسجيل بمرمى الشباب، وكان بالفعل نجم اللقاء بإحراز هدف الفوز وصناعة الفرص الخطيرة والتسديدات المتقنة.

ورفع لاعب ليستر سيتي الإنجليزي السابق، رصيده التهديفي رفقة النصر إلى 5 أهداف في الدوري كأفضل هدافي فريقه في المسابقة , وتقدم موسى للمركز الثالث على سلم ترتيب الهدافين في الدوري السعودي، وبفارق هدفين عن المتصدر، الفرنسي بافيتيمبي جوميس، مهاجم الهلال، كما أنه أحرز هدفًا واحدًا مع العالمي في بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

وصنع موسى ثلاثة أهداف في الدوري، ليؤكد قدرته على تقديم الأفضل في الجولات المقبلة , واستحق صاحب الـ26 عامًا، إشادة جميع المنتمين للنصر، بعد المستوى المميز له في الفترة الأخيرة، حيث أكد على صحة قرار النصر بالتعاقد معه.

المصدر: العرب اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق