اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصري

حلمي طولان يؤكد صعوبة مباراة فريقه أمام الزمالك الجمعة

أعلن المدير لفريق الاتحاد السكندري، حلمي طولان، أن مباراة فريقه أمام الزمالك في البطولة العربية غداً صعبة للغاية، نظراً لأنه يواجه أفضل فريق في مصر ويضم أفضل لاعبين سواء محليين أو محترفين.

وقال المدير الفني لزعيم الثغر في المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام الزمالك في إياب دور الستة عشر للبطولة العربية، "أثق في قدرات لاعبي الفريق السكندري، وأثق في القدرة على العودة بلقاء الإياب مثلما فعلت من قبل مع الزمالك أثناء قيادتي للفريق الأبيض من قبل".

وأكد طولان ثقته في قدرات لاعبي الفريق السكندري واللعب من أجل تحقيق الفوز في المباراة من أجل التأهل، موضحا أن هناك ارتياحا لدى الجهاز الفني لتولى طاقم تحكيم عراقي لإدارة المباراة، على العكس من لقاء الذهاب الذي أداره طاقم تحكيم تونسي وخسر الاتحاد المباراة بهدف من تسلل واضح، وأعرب أمنيته عن تحقيق العدل في أرض الملعب.

وعلق حلمي طولان، المدير الفني للاتحاد، على مشاركة سيسيه وأحمد داودا أمام الزمالك ومعاقبة اللاعبين من النادي، مشدّدًا على أن العقد بين الناديين على عدم مشاركة اللاعبين في البطولات الرسمية أو الخارجية، مؤكدا أن البطولة العربية أقرب للودية منها للمباريات الرسمية، والأمور واضحة، وتساءل طولان، "هل الزمالك بكل ما يملك من لاعبين يخشى من لاعبين تم إعارتهما؟!، موضحا أن الأمر يؤثر على داودا وسيسيه بسبب تهديد اللاعبين بالعقوبات.

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق