إتحاد جده

رسائل الديربي تؤكد اقتراب عودة عبدالفتاح عسيري للاتحاد السعودي

أرسل عبدالفتاح عسيري، عدة رسائل تؤكد اقتراب عودته للاتحاد، وذلك عقب مباراة الديربي الي أقيمت يوم الأحد الماضي في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

وكانت رسالة عبدالفتاح عسيري الأولى، قد أرسلها خلال المباراة، عندما أحرز هدف الأهلي الثاني، وجاءت ردة فعله غير متوقعة، عندما فاجأ الجميع بعدم الاحتفال، رغم أنه كان احتفل في مرة سابقة عندما سجل في شباك الاتحاد.

وأعلن عبدالفتاح عقب المباراة مباشرة، أنه أخطأ عندما احتفل في المرة الأولى، ومؤكداً أنه مستحيل أن يحتفل من جديد لو كتب له التسجيل بعد ذلك في شباك الاتحاد.

وجاء ظهور عبدالفتاح عسيري التليفزيوني عقب المباراة مباشرة، وهو يرتدي قميص الاتحاد، ليرسل رسالة جديدة للجماهير، فلاعب فريقه فائز وساهم في هذا الانتصار من خلال تسجيل هدف من الثلاثية، أولى به أن يظهر بقميص فريقه، حتى يشارك جماهيره الفرحة عقب المباراة، لكنه فضل الظهور بقميص الاتحاد، رغم أنه قلل من أي إيحاءات لهذا الظهور، بقوله "فهد أعطاني قميصه وأنا أخذت قميصه بعد المباراة".

وأعبد الفتاح عسيري أن الاتحاد والأهلي عينان في رأس واحدة، واللعب لأي منهما شرف لأي لاعب، مؤكداً أنه سيكون حراً في الانتقالات الشتوية المقبلة.

الرسالة الثالثة التي أرسلها عبدالفتاح عقب مباراة الأهلي أمس، عندما رفض الإجابة على سؤال بشأن تلقيه مفاوضات من نادي الاتحاد، بقوله، إن هذه الأمور في يد وكيل أعماله، وهو لا يعلم عنها شيئاً، مشيراً إلى أن إدارة الأهلي لم تفاتحه في التجديد، وأن كل شيء وارد في كرة القدم، قائلاً "إذا كان لي خيراً في الأهلي، الله يكتبه، وإذا كان شراً، الله يصرفه".

رسالة عبدالفتاح الرابعة عندما قال رداً على سؤال، أي من الناديين سيختار، إذا فرض عليه الاختيار بين الاتحاد والأهلي، أنه سوف يلجأ لعمل استخارة، رافضاً الإجابة حول ما إذا كان يشعر بالسعادة وهو يرتدي قميص الاتحاد.

المصدر: العرب اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق