اخبار الرياضة العالمية اليوم

ريال مدريد سيتعاقد مع مارادونا في يناير المقبل !

هاي كورة_أكد برنامج الشيرنجيتو الأسباني الشهير بأن ريال مدريد يفكر في التعاقد مع ديفيد فيا في يناير المقبل خصوصا بعد نهاية عقده مع نيويورك سيتي الأمريكي ويستطيع الإنتقال لأي فريق مجانا .

على الفور الخبر إنتشر كالنار في الهشيم في وسائل الإعلام خاصة إن معظم صحفي البرنامج تحدثوا عن مميزات الصفقة بأنه لاعب محبوب ومخضرم وذو تجربة ولن يكلف ريال مدريد شيئا ولايزال لاعب إستثنائي .

هل من المنطق أن نصدق هذا الحديث ؟ هل ريال مدريد سيتعاقد مع لاعب يبلغ من العمر 37 عاما نسي تجارب كرة القدم الأوروبية وبلغ من العمر عتيا بحجة إنه يمتلك تاريخا لطيفا .

لايمكن نكران إن الكواخي فيا من أعظم المهاجمين في أسبانيا وتاريخه ناصع البياض مع فالنسيا وبرشلونة وأتلتيكو مدريد ومنتخب أسبانيا ولكن ليس معنى إنه لمح بأنه سيعود لأوروبا في يناير سيكون هو الصفقة المنتظرة لريال مدريد .

بيريز لايحب فيا منذ أن فضل برشلونة على ريال مدريد بعد نهاية كأس العالم 2010 ولو جاء فيا لريال مدريد سيتهكمون على بيريز كثيرا فلايعقل أن يتحول رجل علم العالم الإنفاق في بداية الألفية إلى رجل يتعاقد مع العجزان بحجه إنه يمتلك تاريخ لطيف ولو على التاريخ فربما نرى بيريز يتعاقد مع مارادونا أو بيليه ….نؤكد إن هذا خبر للفرقعة الإعلامية فبعد إعلان فيا الرحيل من الدوي الأمريكي فالإعلام الأسباني حاول صنع خبر من لاشيء بربطه بريال مدريد.

المصدر: هاي كورة

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق