اخبار الرياضة العالمية اليوم

إيسكو يقترب من معاقبة ريال مدريد الإسباني بضربة مزدوجة

يلعب الإسباني إيسكو، نجم ريال مدريد، دورًا في اقتراب الفرنسي أدريان رابيو لاعب باريس سان جيرمان، من الانتقال إلى برشلونة "غريم الميرنغي" في الموسم المقبل.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن كل الأمور تسير في صالح البلوجرانا خلال صفقة رابيو، وأبرزها عامل الوقت، خاصة أن عقد اللاعب مع باريس ينتهي في الصيف المقبل، لكنه سيكون حرًا في التفاوض مع أي نادٍ بداية من مطلع العام الجديد.

وأضافت أن قضية إيسكو في ريال مدريد قد تساهم في تسهيل نقل رابيو إلى برشلونة، حيث أن الخلاف بين لاعب الميرنغي ومدربه سانتياغو سولاري، قد يدفع النجم الإسباني نحو الرحيل عن النادي الملكي إلى يوفنتوس أحد أبرز المهتمين بضم لاعب سان جيرمان.

وتشير التقارير في إيطاليا، إلى أنه إذا أراد إيسكو الرحيل عن ريال مدريد، فسيكون الهدف الأول لإدارة البيانكونيري بالصيف المقبل، مما سيعني استبعاد يوفنتوس لصفقة رابيو.

وعاش رابيو، الأربعاء الماضي، حلقة جديدة من حلقات الضوضاء المنتشرة حوله، حيث لم يشارك أساسيًا أمام ليفربول في دوري أبطال أوروبا، وقيل أنه خرج من ملعب "حديقة الأمراء"، لكنه في النهاية شارك بالدقائق الأخيرة من المباراة.

يذكر أن يوفنتوس يعد أبرز منافسي ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي، خاصة بعد أن حصل على خدمات البرتغالي كريستيانو رونالدو في الصيف الماضي.

المصدر: مصر اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق