اخبار الرياضة العالمية اليوم

ريو فرديناند يشيد بدور البرازيلي تياغو سيلفا أمام ليفربول

أشاد مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، ريو فرديناند، بالمدافع البرازيلي تياغو سيلفا، بعدما قضى على خطورة النجم المصري محمد صلاح في مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان التي أقيمت مساء أمس على ملعب "حديقة الأمراء" في العاصمة الفرنسية "باريس"، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال ريو فرديناند، في تصريحات لصحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، "تياغو سيلفا كان مفتاح إيقاف محمد صلاح، وقدم عرضاً رائعاً في المباراة ونجح في عزل اللاعب المصري عن بقية عناصر ليفربول".

ويواجه نادي ليفربول الإنجليزي خطر الخروج من كافة المسابقات الأوروبية الموسم الحالي بعد الهزيمة التي تعرض لها أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بهدفين مقابل هدف واحد.

وأصبح باريس سان جيرمان في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد 8 نقاط، أما ليفربول فتراجع للمركز الثالث برصيد 6 نقاط، وتقدم نابولي للمركز الأول بجدول الترتيب برصيد 9 نقاط، وبقى النجم الأحمر الصربي في المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

وحال خسارة ليفربول أمام نابولي الإيطالي في المباراة التي تجمعهما على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة، وفوز النجم الأحمر الصربي على باريس سان جيرمان الفرنسي، سيتراجع ليفربول إلى المركز الرابع والأخير، ليودع مسابقتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي "اليوروباليغ".

ليفربول بإمكانه ضمان التأهل إلى دور الـ16 بالتغلب على نابولي يوم 11 ديسمبر/ كانون الأول بنتيجة 1-0 أو الفوز بفارق هدفين، ليفربول يمكن أيضاً أن يتأهل ويتصدر المجموعة بالفوز على نابولي بأي نتيجة في حال تعادل باريس سان جيرمان مع النجم الأحمر الصربي.

المصدر: مصر اليوم


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق