النصر السعودي

فهد الهريفي يبدي اندهاشه من الخسائر المتكررة لنادي “الاتحاد”

اندهش لاعب النصر السابق فهد الهريفي من الحال الذي وصل إليه نادي الاتحاد في الوقت الحالي , ويتواجد الاتحاد في المركز الأخير في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان ، بعد أن خاض 10 مباريات، خسر في 8 منهم وتعادل في مباراتين.

وقال الهريفي في تغريداته " هل يُعقل فريق مثل الاتحاد يملك الكثير من مقومات النجاح خارج الملعب من جمهور، تاريخ بطولات، هيبة بطل، وكوادر إدارية خبيرة لا يفوز في ١٠ مباريات!؟ يا ترى أين المشكلة؟ ولماذا الإصرار على أن الروح هي السبب رغم تعداد المدربين والإداريين هذا العام !؟ الاتحاد يحتاج ما هو مهم جدًا".

وأردف " في ظل دوري هذا العام وفي تواجد أكثر من ٥ لـ ٦ لاعبين أجانب مؤثرين في الكثير من الفرق ومع تواجد لاعبين محليين يملكون خبرة وبدلاء جيدين أرى أن الاتحاد لم يوفق في جلب أجانب يُقال إنهم جيدون أو يخلقون فرقًا مع عدم تواجد البديل سوى عبدالرحمن الغامدي ".

وأضاف " المهم , هو أني متأكد أن عميدنا في الفترة الشتوية سيكون فريقًا آخر, وسيلقى اهتمامًا من الجميع لأن فريقًا بحجم الاتحاد لا يستحق هذه البداية غير المقصودة أبدًا لأنه ركن مهم بل الأهم في الكرة السعودية , قلوبنا مع عميدنا الذي أتمنى لكل محبيه البسمة الدائمة".

المصدر: العرب اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق