اخبار نادي الزمالك اليوم

وكيل أعمال حميد أحداد يؤكد صعوبة استمرار اللاعب في الزمالك

أكد وكيل أعمال المغربي حميد أحداد مهاجم الزمالك، أن وضعية استمرار اللاعب في القلعة البيضاء باتت صعبة للغاية في ظل ابتعاده عن المشاركة مع الفريق.

وقال وكيل أعمال أحداد، اليوم الخميس في تصريحات للصحف المغربية، أن اللاعب بات قريبًا من الرحيل على سبيل الإعارة من الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير/ كانون الثاني المقبل، نافيًا في الوقت ذاته اتفاقه مع أحد الأندية لإعارة اللاعب.

ويعيش أحداد لاعب الدفاع الحسني الجديدي السابق، فترة غير جيدة داخل صفوف الزمالك بحكم أن الأخير لم يشارك سوى لبضعة دقائق، على الرغم من تشبث السويسري كريستان جروس المدير الفني للزمالك بخدمات اللاعب.

وأكمل وكيل أعمال حميد أحداد حديثه: "نبحث عن صيغة لإعارة حميد أحداد، إلا أننا بين مطرقة عدم مشاركة اللاعب وسندان رغبة جروس في عدم الاستغناء عن خدماته".

يذكر أن حميد أحداد انتقل للزمالك مطلع الموسم الجاري، في صفقة بلغت قيمتها مليون و400 ألف دولار، وشارك اللاعب في 6 دقائق أمام بتروجت بالجولة الأولى من الدوري، قبل أن يعود للمشاركة في الجولة الثالثة أمام فريق المقاصة بديلا لـ16 دقيقة، وكان ظهوره الثالث في مواجهة المقاولون العرب لحساب الجولة الثامنة لمدة 17 دقيقة.

المصدر: مصر اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق