اخبار الرياضة العالمية اليوم

براءة ريال مدريد من تهمة الرشوة من أجل فوز مودريتش بالكرة الذهبية !

هاي كورة_في كل عام يجب أن تظهر تسريبات بأن هناك تفويت ورشاوي في الإختيارات سواء كان الرابح من ريال مدريد أو من برشلونة وقبل موضة ميسي ورونالدو لم يكن أحد يتحدث عن إن الفائزين بالجوائز لايستحقون أو إن الرشاوي هي التي دعمت الفائز.

FOX سبورت الإنجليزية أكدت إن الفرانس فوتبول أدرجت صحفي رياضي من جزر القمر يدعى بونا من أجل التصويت بينما هو غير موجود في المجلة التي بإسم (aladadcomcom.com) .

تميمو عبده هو مصور رياضي كان يعمل في الصحيفة التي عمل بها عبده بونا قال: “مندهش أن يتم إدراج اسم شخص لم يكن يعمل معنا في الصحيفة التي أغلقت منذ 6 سنوات لم يكن لدينا صحفى بهذا الاسم من الأساس”

أصوات الصحفي المذكور كانت لمهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي فى المركز الأول ومودريتش ورونالدو فى المركزين الثاني والثالث وهازارد ومحمد صلاح كانا في المركزين الرابع والخامس .

ربما يكون كل ماذكرته الفوكس غير حقيقي والصورة المنشورة فوتوشوب ولكن هذه الصورة لو حقيقية فإن هذا يمثل إتهام خطير للمجلة بأنها جاملت اللاعب الفرنسي كيليان مبابي وإنها حاولت أن يحصل عليها أي لاعب فرنسي وفيها تبرئة لريال مدريد من ساحة الرشاوي بأنه يمنح لاعبيه الجوائز بسبب قوة رئيسه فلورنتينو بيريز.

نؤكد إن الفرانس فوتبول لديها إسم كبير وتدرك إنها بمجرد أن أعلنت عن أصوات الصحفيين المشاركين في الإستفتاء سيحاول الجميع التفتيش ورائها وغير منطقي أن تغامر بسمعتها وقيمتها من أجل مجاملة لاعب …غالبا مايثار غير حقيقي .

المصدر: هاي كورة

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق