اخبار الرياضة العالمية اليوم

حتى لايستيقظ جمهور ريال مدريد على كارثة جديدة !

هاي كورة_ الصحافة المدريدية تشيد بعمل المدير الفني الأرجنتيني سانتياجو سولاري لأنه أعاد التنافس بين كل لاعبي الفريق في الفترة الماضية واعاد خطة الفريقB مرة أخرى.

سولاري سجل معه 13 لاعبا 25 هدفاً في مبارياته الثماني على مقاعد البدلاء للفريق الأول بينما مع لوبيتيجي سجلوا ثمانية لاعبين فقط في 14 مباراة ولكن يجب أن نؤكد إن الكثير من مباريات ريال مدريد مع سولاري كانت مع فرق الصف الثاني والثالث ومع شيء من التنظيم يصبح التهديف سهلا وليس صعبا .

هناك شيء مهم يجب ان نشير له وهي إن إصابات مارسيلو وكروس وكاسيميرو ساهمت بشكل كبير في أن يستعين سولاري بنجوم الصف الثاني ولكن ماذا بعد عودتهم هل سيعود سولاري للإستعانة بنجوم الصف الأول وتجاهل النجوم الشبان ؟

جزء من مشكلة ريال مدريد في بداية الموسم إن نجوم الصف الأول مجهدين ولم يستطيعوا أداء أدوارهم بشكل كبير …المشكلة الأخرى عدم وجود لاعب مثل رونالدو يقود المجموعة بشخصيته وأدائه الملهم .

بالطبع تحسن النتائج أمر إيجابي ولكن ليس معناها إن مشاكل الفريق إنتهت أو إن الفريق حاليا جاهز للفوز بالدوري ودوري الأبطال …. الإعلام المدريدي غارق في العسل وفي كل مرة يستفيق على كارثة :

_يجب أن لايضغط الجمهور والإعلام المدريدي على المدرب بضرورة الفوز بلقب !

_يجب أن ننتظر كيف سيتصرف سولاري عند عودة نجوم الصف الأول من الإصابات ؟

_هل يتمسك نجوم الصف الثاني بالفرصة أم يستسلموا بعودة اللاعبين الكبار ؟

_ماموقف فلورنتينو بيريز …هل سيفعل مثل كل موسم ويؤجل مشاكل الفريق للموسم التالي وعندما تتحسن نتائج الفريق يتم التسويف المعتاد وفجأة يصحي الجمهور على كارثة مثل كارثة خماسية برشلونة أو ثلاثية إيبار ؟

اسئلة سننتظر إجابتها في قادم الأيام !

المصدر: هاي كورة

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق