اخبار الرياضة العالمية اليوم

إبراهيموفيتش المعقد من ريال مدريد ورونالدو …ألم يحن الوقت ليعتذر !

هاي كورة_ تفاجئنا في زمن السوشيال ميديا وخداع المراهقين تصريحات عجيبة من السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي.

زلاتان قال ” ميسي لم يكن ينافس كريستيانو رونالدو،…الآن وضح للجميع أن فلورنتينو بيريز هو المنافس الحقيقي لميسي على الكرة الذهبية” ..ماقاله زلاتان إبراهيموفيتش كلام خزعبلي .

1_ زلاتان أراد التقليل من رونالدو ….رونالدو الذي لم يفارق سباق الكرة الذهبية طوال سنوات وسنوات بينما زلاتان لم يصل إلى الثلاثة الأوائل حتى طوال تاريخه المستمر عبر 18 عاما .

2_ زلاتان لم يحقق دوري أبطال اوروبا طوال تاريخه حتى عندما جاء لبرشلونة في مجده خسر اللقب بل إن الإنتر عندما باعه حقق اللقب متفوقا على زلاتان إبراهيموفيتش نفسه .

3_رونالدو حصد دوري الأبطال أوروبا خمسة مرات بقدر حصوله على الكرة الذهبية …هل رونالدو حق الكرة الذهبية فقط بمساعدة بيريز حتى يقول زلاتان هذا التصريح الغريب ؟ ربما زلاتان لايحب رونالدو لأن الاخير حرمه من التأهل مع منتخب بلاده السويد لكأس العالم 2014 عندما إنتصرت البرتغال على السويد في الملحق الأوروبي .

4_ إبراهيموفيتش هو نفسه الذي قال عن جوارديولا إنه طفل صغير يخاف من ميسي وإن كل لاعب في برشلونة مجند فقط لخدمة ميسي وإنه رحل عن برشلونة لأنه رفض هذا الدور ….الغريب إن زلاتان بعد رحيله عن برشلونة مباشرة حقق الفريق دوري الأبطال !

5_إبراهيموفيتش لم ينسى أبدا إنه لعب لكل الكبار عدا ريال مدريد …فلورنتينو بيريز رفض التعاقد مع زلاتان مرارا وتكرارا وهذه غصة في حلق السويدي ولايزال يتذكر بيريز بكل سوء وحزن لأن بيريز وهو يتعاقد مع لاعب لايريد التعاقد مع لاعب ووكيله في آن واحد وبيريز يرفض التعامل مع رايولا الذي يعتبره غير مرحب به في النادي لانه خص يعشق المال فقط .

6_زلاتان لاعب عظيم ولكن تصريحاته متضاربه بشأن الكرة الذهبية… لعلنا نتذكر تصريحه الكوميدي في يناير 2013 عندما قال “رونالدو شخص محظوظ جدًا! دائمًا يرى عن قرب كيف يعطون جائزة أفضل لاعب في العالم لـ ميسي….بعد هذا التصريح رونالدو حصد أربع كرات ذهبية وميسي حصد واحدة فقط ….ألم يأتي الوقت ليعتذر رونالدو عن هذا التصريح بدلا من تصدير الأوهام !

المصدر: هاي كورة

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق