اخبار الرياضة العالمية اليوم

“ريال مدريد” يرفع رصيده إلى 26 نقطة بعد الفوز على “هويسكا”

انتزع "ريال مدريد" فوزًا صعبًا من مضيفه "هويسكا" 1 / صفر ،خلال المباراة التي جمعتهما الأحد, ضمن الجولة الخامسة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي شهدت أيضًا تعادل "إيبار" و"ليفانتي" 4/1.

وتقدّم الريال بهدف سجله غاريث بيل في الدقيقة الثامنة,ورفع الريال رصيده إلى 26 نقطة في المركز الرابع بفارق خمس نقاط خلف برشلونة، المتصدر، وتوقف رصيد هويسكا عند سبع نقاط في المركز العشرين الأخير.

يذكر أن هذا الفوز هو الثامن للملكي في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في خمس مباريات والتعادل في مباراتين، فيما تعد هذه الخسارة هي العاشرة لـ"هويسكا" في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في مباراة وحيدة والتعادل في أربع.

ويستعد "ريال مدريد" لمواجهة "سيسكا موسكو" الروسي يوم الأربعاء المقبل في الجولة الأخيرة من المجموعة السابعة بدوري أبطال اوروبا، قبل أن يواجه رايو فاليكانو يوم السبت المقبل في الجولة السادسة عشر من الدوري قبل أن يتوجه للإمارات للعب في بطولة كأس العالم للأندية.

و يستعد هويسكا لمواجهة فياريال يوم الأحد المقبل في الجولة السادسة عشر من الدوري,وفي المباراة الثانية، خيم التعادل 4/4 على المباراة التي جمعت "إيبار" بضيفه "ليفانتي" .

وسجّل أهداف إيبار سيرغي إينريش في الدقيقة الثامنة وجونزالو إسكالانتي في الدقيقة 57 وشارليز دياز (هدفين) الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 61 والثاني في الدقيقة 65,فيما سجّل أهداف ليفاتنتي حوسي لويس موراليس في الدقيقة التاسعة وروبيرتو سواريز بيير في الدقيقة 25 وأنطونيو جارسيا أراندا في الدقيقة 75 وبورخا ميورال في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

ورفع إيبار رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثالث عشر كما رفع ليفانتي رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس.

المصدر: مصر اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق