اخبار الرياضة العالمية اليوم

عندما يتألق برشلونة ميسي هو السبب …عندما يخسر سيتي جوارديولا سيء الحظ ليس أكثر !

هاي كورة_ في يوم واحد خسر مانشستر سيتي بهدفين نظيفين أمام تشيلسي في البريمير ليج وسحق برشلونة إسبانيول في ديربي كتالونيا برباعية نظيفة وسوف نستعرض معا في هذا التقرير ملامح مما حدث.

1_عندما يتعثر برشلونة يصبح فالفيردي فاشل ومنتهي وتعيس …حتى مع الربح وكان الأداء نوعا ما غير مرضي يقال إنه لولا ميسي لكان منتهي.

2_ عندما سحق برشلونة إسبانيول بأداء عالي الإبداع الحديث فقط عن ميسي وبالطب عكان عظيما وسنفرد له تقريرا بمفرده ولكن أين الحديث عن فالفيردي غير موجود .

3_ في المقابل ساري أكل جوارديولا في البريمير ليج بهدفين نظيفين ولعب بإسلوب واقعي لينتصر ساري لأول مرة في تاريخه على جوارديولا لأنه لم يتفلسف ولأنه لعب بإمكانيات فريقه ولم ينبطح .

4_ هل نرى لوم على جوارديولا بعد الخسارة …لا الكثيرون يتحدثون عن إن سيتي أهدر فرص خطيرة …برشلونة في معظم مبارياته يهدر فرص كثيرة ويتم جلد فالفيردي.

5_لن يتحدث أحد عن سيتي إستسلم بسرعة وفقد الرتم بعد الهدف الأول الذي سكن مرماه وعن عجز جوارديولا في العودة للمباراة من جديد …كل مدرب معرض ليخسر ويسقط …هذه كرة القدم ولكن مع المسكين فالفيردي لو حادثة حدثت خارج الكامب نو لإتهموه بانه كان السبب في الحادثة !!

6_ اليوم ديمبلي كان رائعا في الرواق الأيسر …فيدال وراكيتيش وبوسكيتس قدموا مباراة جيدة جدا …السؤال الآن هل سيصبح كوتينيو إحتياطيا بعد ذلك ؟

7_ميسي وسواريز قدموا مباراة كبيرة جدا …برشلونة ركن الشوط الثاني كي يتجنب الإصابات والإرهاق

8_ برشلونة يتصدر الدوري ويستغل تعثر إشبيلية أمام فالنسيا …الدوري الأسباني ممتع للغاية.

المصدر: هاي كورة

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق