اخبار الرياضة العالمية اليوم

ساري يؤكّد أن مستوى “تشيلسي أفضل من مباراة “واتفورد”

أكّد الإيطالي ماوريسيو ساري، مدرب تشيلسي، أن فريقه لعب، السبت الماضي، أمام ليستر، بكفاءة أكثر من الليلة، ولكن الأهم هو تحقيق الفوز على واتفورد، في الجولة 19 من "البريميرليغ".

وقال ساري في تصريحات لشبكة "بي بي سي" بعد المباراة، "أعتقد أن يوم السبت في الشوط الأول، لعبنا بكفاءة أكثر من الليلة، ولكن أمام واتفورد، كان لدينا المزيد من الاهتمام والعزم طوال 90 دقيقة"، موضحًا،"كان من الممكن أن نوسع الفارق، لأنه في آخر 25 دقيقة أضعنا الكثير من الفرص، في نهاية المباراة، قدمنا عملًا جيدًا جدًا على المستوى العقلي".

وأضاف ساري عن أداء إيدين هازارد، "أعتقد أنه يلعب بشكل جيد، ليس فقط لنفسه، ولكن لزملائه، والتحرك في المساحات الخالية، في اللحظة الحالية نحن نحتاجه في هذا الدور، لأنه يساعدنا أكثر على الصلابة الدفاعية، بهذه الطريقة يمكننا أن نسجل ونصبح أفضل دفاعيًا".

اقرأ أيضًا:

ساري يكشف صعوبة المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي

وتحدث ساري عن حالة المصابين، "لا نعلم مدى إصابة بيدرو ولكن سيتم تقييمه غدًا، وهي نفس المشكلة لكالوم هودسون أودوي، والذي عانى أزمة صغيرة منذ عدة أيام ولكنه تدرب أمس، ورأينا أن 50-55 دقيقة ستكون كافية له، وكان من الأفضل تبديله".

وعن المنافسة في الدوري الإنكليزي، قال، "علينا أن نبقى على مقربة من المراكز الأربعة الأولى، هذا هو الهدف في الموسم الجاري، والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا".

وارتفع رصيد تشيلسي إلى 40 نقطة في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنكليزي، بفارق نقطتين عن آرسنال الخامس، و4 نقاط عن مانشستر سيتي الثالث.

قد يهمك أيضًا:

ساري يؤكّد سعادته بمستوى لوفتوس تشيك مع "تشيلسي"

ماوريسيو ساري يكشف عن موقفه من بقاء سيسك فابريجاس و ديفيد لويز لويز

المصدر: مصر اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق