أهلي جدة

أزمات مهند عسيري داخل “أهلي جدة” في تصاعد مُستمر

يدّق مهند عسيري، مهاجم "أهلي جدة"، أبواب الرحيل بقوة هذه الأيام،عن ناديه، بخاصة بعدما زادت أزماته مؤخرًا داخل الفريق.

ويبدو أنه منذ الجولة الـ7 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ومشاكل مهند عسيري داخل الأهلي في تصاعد,وفي تلك الجولة تحديدًا، وخلال مواجهة الفتح، على ملعب الجوهرة المشعة، والتي انتهت بفوز الأهلي 5-1، كان الأرجنتيني جويدي، المدير الفني للفريق، قد استنفد تبديلاته، واحتفظ بعسيري بجواره على مقاعد البدلاء.

و غادر عسيري دكة البدلاء والملعب بأكمله من دون استئذان, عقب تسجيل الفريق الأهلاوي، هدفه الخامس.

وقرر الجهاز الإداري، إحالة اللاعب إلى التدريب الانفرادي، وهو ما أغضبه لكنه امتثل للقرار، وتفجرت منذ ذلك الحين أزمة بينه وبين موسى المحياني مدير الجهاز الإداري.

وتسبّب تصريح تلفزيوني لمهند عسيري، عقب مباراة فريقه مع وفاق سطيف في كأس الشيخ زايد للأندية الأبطال، في أجواء من التوتر مع الجهاز الإداري، لتصدر إدارة الأهلي بيانًا، تستنكر فيه حديث اللاعب وتهدده بتطبيق اللائحة.

وجاءت الحلقة الجديدة في مسلسل أزمات عسيري بالأهلي خلال اليومين الماضيين، وأثناء تدريبات الفريق التحضيرية لمباراة الوحدة، الجمعة، ضمن الجولة 15 من الدوري السعودي,حيث تم إحالة اللاعب من جديد إلى التدريب الانفرادي، لكن هذه المرة بواسطة المدير الفني، بعد وقوع اشتباك بين عسيري وزميله بالفريق دياز، ليبعد المدرّب اللاعبين على الفور من التدريبات، قبل أن يستعيد الأخير لدخوله ضمن قائمة الأهلي للمباراة، بينما أبقى على الأول في التدريبات الانفرادية.

وقد يهمك أيضًا:

أزمة جديدة لمهند عسيري في الأهلي

تشابك بالأيدي بين دياز ومهند عسيري في مران أهلي جدة

المصدر: العرب اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق