الهلال السعودي

عموري يطالب جماهير الإمارات بدعم المنتخب

حرص عمر عبد الرحمن عموري، نجم منتخب الإمارات والهلال السعودي، والغائب عن المشاركة بسبب الإصابة، على متابعة مباراة الأبيض أمام البحرين، من مدرجات استاد مدينة زايد الرياضية، في افتتاح كأس آسيا لكرة القدم.

واعتبر عموري، أن المساندة والتشجيع، هما أقل ما يمكن أن يقدمه للمنتخب وهو يمثل الإمارات في هذه البطولة المهمة. وأشار إلى أن الإصابة حرمته من أداء واجبه الوطني من داخل الملعب مع بقية زملائه اللاعبين، لكنها لن تمنعه من واجب التشجيع والمؤازرة والوقوف خلف المنتخب.

وطالب عموري، الجميع بعدم التأثر بنتيجة المباراة الأولى أمام البحرين، لافتًا إلى أن الأبيض أدى بصورة جيدة. واعتبر عموري، أن الحظ لم يحالف الأبيض في هذه المواجهة، متمنياً التوفيق للاعبين في المباراتين المقبلتين أمام الهند وتايلاند.

وناشد عموري، الجماهير بالتوحد خلف المنتخب الإماراتي، مشدداً على ضرورة مساندة الأبيض حتى النهاية، ومؤكداً ثقته في قدرة المنتخب على بلوغ الدور الثاني ومواصلة مشوار البحث عن اللقب. وأشار إلى ان الوقفة الجماهيرية الصلبة ستدعم اللاعبين كثيرًا، وترفع من روحهم المعنوية ليقدموا أفضل ما عندهم، ويضاعفوا جهدهم لتحقيق النتائج المطلوبة.

قد يهمك أيضاً :

الهاجري يكشف كواليس انتقال عموري للهلال

خطوة واحدة تفصل "عموري" عن الانتقال إلي صفوف الهلال السعودي

المصدر: العرب اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق