اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصري في كأس العالم

اتحاد الكرة يهنئ محمد صلاح بعد حصوله علي لقب أفضل لاعب في إفريقيا

قدم مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هانى أبو ريدة رئيس الاتحاد التهنئة إلى محمد صلاح نجم المنتخب المصري ونادى ليفربول الإنجليزي بمناسبة فوزه بلقب أفضل لاعب فى القارة الأفريقية للعام الثاني على التوالي.

وقال اتحاد كرة القدم المصري فى برقية التهنئة إن فوز صلاح بهذا اللقب الرسمى الصادر عن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي يعد إنجازا غير مسبوق ومستحق وجدير به ابن من أبناء مصر، الذى طالما وسيظل مصدر سعادة لجماهير الكرة المصرية وعشاقها حول العالم.

وأضاف الاتحاد المصري بأمنياته الطيبة أن تنعكس هذه الجائزة بكل الخير على مستقبل محمد صلاح وعلى المنتخب الوطني وعلى الكرة المصرية بشكل عام، لا سيما وأن فوزه باللقب يتواكب مع الآمال الكبيرة التى تعقدها جماهير الكرة المصرية على أن تكون بطولة الأمم الأفريقية المقبلة، التى فازت مصر بشرف تنظيمها، علامة مميزة فى تاريخ اللعبة.

كما توجه أحمد فتحي لاعب النادى الأهلي بالتهنئة لـ محمد صلاح بعد تتويجه بالجائزة، حيث كتب على صفحته بموقع "تويتر" "مبروك يا صلاح من نجاح لنجاح وإن شاء الله كل سنة وأنت أحسن لاعب فى أفريقيا والسنة القادمة أحسن لاعب فى العالم".

قد يهمك أيضاً :

السنغالي ماني يعرب عن سعادته لكونه لاعباً في فريق محمد صلاح

الفرعون المصري يتسلم جائزة جديدة في مدينة "دبي" الأربعاء

المصدر: مصر اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق