إتحاد جده

الصربي بروجوفيتش يودع جماهير باوك اليوناني

حضرت إليهم والثلج يتساقط، وبعد عامين سأغادر دون أن يتوقف الثلج عن عاداته”، بهذه الكلمات ودّع الصربي ألكسندر بروجوفيتش، جماهير ناديه السابق باوك اليوناني، بعد انتقاله إلى نادي الاتحاد، عقب تجاوزه الفحص الطبي في دبي.

وقال: “لعبت 86 مباراة، 60 فوزا، سجلت 55 هدفا، مع الصعود إلى منصة التتويج مرتين، حان الوقت لنقول وداعا، جئت إلى باوك، عندما كان الثلج يتساقط، كان النادي في حالة سيئة، التاسع في الترتيب، مع أشواق إلى معانقة الكؤوس، الآن سأغادر أيضا في الطقس الثلجي، شكرا للجميع، آمل أن أكون قد ساعدت النادي لأجل التقدم للأمام”.

وأكملت إدارة نادي الاتحاد، التعاقد مع بروجوفيتش، هداف الدوري اليوناني في موسمه الماضي، لأربعة مواسم ونصف الموسم، بقيمة مالية لامست الـ 20 مليون يورو، قادما من نادي باوك اليوناني، لتكون الصفقة الأغلى في تاريخ العميد منذ تأسيسه، مقابل صدمة كبيرة وخيبة أمل أصابت إدارة وجماهير نادي باوك اليوناني، بالنظر إلى أن الدولي الصربي ليس هداف فقط، بل إنه قائد، ملهم، ويتوافر على عقلية الفوز التي لا تهدأ، بحسب ما وصفته الصحافة الصربية في خضم تغطيتها لصفقة رحيله من اليونان.

ومن المنتظر أن يصل بريجوفيتش، إلى جدة على متن الخطوط الإماراتية تمهيدا لانتظامه في تدريبات الاتحاد. وتجاوزت صفقة بروجوفيتش، القيمة التعاقدية مع البرازيلي الشهير دي سوزوا، في انتظار وصول بطاقته الدولية لإكمال إجراء قيده بشكل رسمي، وتدعيم خط العميد الهجومي، بعد مفاوضات استمرت طويلا.

قد يهمك أيضاً :

تكليف مشاري القرني معلقًا على مباراة الاتحاد والقادسية

الاتحاد يتعاقد مع المهاجم الصربي ألكسندر بريوفيتس رسميًا

المصدر: العرب اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق