اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصري في كأس العالم

طلعت يوسف يطالب لاعبي المقاصة بالفوز علي المقاولون

عقد طلعت يوسف المدير الفني لفريق الكرة بنادي المقاصة، جلسه مع اللاعبين خلال مران الفريق مساء اليوم الاحد الذي أقيم على الملعب الفرعي لإستاد الدفاع الجوي استعداداً لمباراة المقاولون العرب المقرر اقامتها بعد غدٍ الثلاثاء ضمن مواجهات الجولة ال ١٩ لمسابقة الدوري.

وطالب طلعت يوسف، من اللاعبين ضرورة الفوز على المقاولون للاستمرار في المربع الذهبي للدوري، والعودة الي الانتصارات بعد الخسارة الاخيرة امام طلائع الجيش والتعادل قبلها مع سموحة في آخر مباراتين للفريق بالدوري.

وشدد طلعت علي اهميه اللقاء بسبب تواجد المقاولون خلف بنقطة في جدول الدوري ، مما يعني ان الفوز بمثابة 6 نقاط ، وهو ما يمنح للمباراة طبيعة خاصة ومنافسة شرسة لرغبة الفريقين في الفوز.

أقرأ أيضاً : 18 لاعبًا في قائمة "مصر المقاصة" لمواجهة "النجوم"

وحذر طلعت لاعبيه من حالة التألق والتنظيم والنتائج الجيدة للمقاولون في المباريات الاخيرة .

وحرص الجهاز الفني للمقاصة ، على وضع برنامج تدريبي خاص لتجهيز الاثيوبي شيملس بيكلى ، الوافد الجديد من بتروجت ، خلال انتقالات يناير الجاري ، في محاولة للاستعانة بجهوده في مباراة المقاولون ، للاستفادة من خبراته الكبيرة بالدوري والمهارات والسرعات التي يتمتع بها.

واوضح وليد هويدي مدير الكرة بالمقاصة ان الفريق ، يختتم تدريباته غدا استعدادا لمواجهة المقاولون العرب ، حيث يؤدي تدريبا خفيفا ظهر الاثنين ، يختار بعده طلعت يوسف قائمة ال 20 لاعبا للدخول في معسكر مغلق بإحدى الفنادق الكبرى لحين موعد المباراة بعد ظهر غد الثلاثاء.

قد يهمك أيضاً :

يوسف يحسم موقف رحيل محمود وحيد وأنطوي

يوسف يؤكد أن المقاصة أهدر الفوز على سموحة

المصدر: مصر اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق