اخبار النادي الاهلي اليوم

الخطيب يتفقد المشروعات الأنشائية في فرع مدينة نصر الأربعاء

تفقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، المشروعات الانشائية بفرع مدينة نصر اليوم الاربعاء لمتابعة آخر تطورات العمل، وتحديد المواعيد النهائية لإستلام هذه المشروعات التي ستكون بمثابة نقلة كبيرة للفرع على كافة المستويات.

وحرص رئيس النادي على الإستفسار عن كافة الامور من ممثل جهاز المشروعات الوطنية القائم على منشآت الأهلي، والمهندس سامح علي كامل المستشار الهندسي لمجلس الإدارة. وعلى هامش الجولة التفقدية التقى الخطيب بمجموعة من فرق الناشئين مواليد 99، و200، و2001 والذين تواجدوا لأداء تدريباتهم اليومية في حضور فتحي مبروك مدير قطاع الناشئين.

وحرص "الخطيب" على الحديث مع مجموعة اللاعبين والتأكيد على أن قيم ومبادئ الاهلي تأتي دائمًا قبل البطولة، وأن الإلتزام الأخلاقي هو البداية الفعلية لسلم النجومية والتألق، وأن ثقافة الفوز هي اللغة الأولى في قاموس الأهلي لأنه قدر هذا النادي الكبير أن يلعب على الفوز في كل مبارياته ولأن سقف طموحات جماهيره بلا حدود، وأن الشخصية عامل مهم ورئيسي في مواصفات لاعب الأهلي، وهو لا يتأتى إلا بالالتزام الكامل، وحتى في منزل الأسرة لابد أن تكون طاعة الوالدين في المرتبة الاولى.

وأبدى شباب الأهلي سعادتهم الكبيرة بالحديث الودي مع رئيس الأهلي ورغبته في تحفيزهم ورفع روحهم المعنوية والتأكيد على ثقته في أخلاقياتهم وقدرتهم على تمثيل الأهلي في المستقبل القريب.

المصدر: مصر اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق