الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

خوان بتيزي يؤكّد جاهزية المنتخب السعودي لمواجهة اليابان

وصف الأرجنتيني خوان بتيزي مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، مواجهة اليابان الإثنين، في دور الـ16 من كأس آسيا 2019، بالصعبة ، مبديًا سعادته بالوصول إلى هذا الدور من البطولة.

وقال بيتزي في المؤتمر الصحافي، الأحد، الذي يسبق المباراة "كل مباراة تختلف عن الأخرى، لذا دائمًا كل الاحتمالات مفتوحة ومتكافئة بين جميع المنتخبات، ونسبة فوزنا في كل مباراة نلعبها 50 في المئة، سواءً كانت أمام اليابان أو غيره، تابعت مباريات المنتخب الياباني في أكثر من بطولة، وبالتأكيد هو واحد من المنتخبات الكبرى في آسيا، لكنني أثق بقدرة فريقي على تجاوز مباراة الغد".

وأوضح الأرجنتيني "جميع اللاعبون مستعدّون، عمر هوساوي وياسر الشهراني متاحين للعب الإثنين، ولكنني لن أفصح عن الأسماء التي ستلعب".

وتابع "أعرف بكل دقة تاريخ المواجهات السابقة أمام اليابان، ومنها تلك التي أسعدت الشعب السعودي بأكمله حينما تأهل إلى نهائي كأس العالم، لكننا الآن في وضعية مختلفة، ولا يمكن أن نركن إلى الماضي، نعتبر مباراة الغد فرصة جيدة لتحقيق ما نريد تحقيقه، وتركنا المباريات الماضية خلف ظهورنا، والمباراة المقبلة هي بالنسبة لنا حياة أو موت والخاسر سيعود إلى بلاده".

ووجه الأرجنتين رسالة في نهاية حديث، قائلًا: "هناك رسالة أود توجيهها، بأن التزامنا تجاه الجماهير والجميع بأن نبذل أقصى ما نملك لإسعادهم، وأن نحتفل سويًا بعد مباراة الغد".

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق