النصر السعودي

هيئة الرياضة تنقل مباراة النصر وأحد من الرياض إلى المجمعة

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم، عن نقل مباراة النصر و أحد من استاد الملك فهد الدولي إلى استاد مدينة المجمعة الرياضية وإقامتها يوم الاثنين المقبل.

وجاء في بيان اللجنة الآتي:

بناء على البيان الصادر من الهيئة العامة للرياضة بتاريخ ۲۳-۱-۲۰۱۹ بشأن إعلان النتائج الخاصة بلجنة التحقيق التي شكلها سمو رئيس مجلس إدارة الهيئة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل للنظر في وضع أرضية استاد الملك فهد الدولي، والتي خلصت إلى عدم جاهزية استاد الملك فهد الدولي، وملعب الأمير فيصل بن فهد لإقامة المباريات في الفترة الحالية.

ونظرا لعدم مطابقة ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر للمعايير المطلوبة واشتراطات الأمن والسلامة الإقامة المباراة عليه، حسب توصية الهيئة العامة للرياضة.

واستنادا إلى الفقرة السابعة من المادة السادسة في لائحة المسابقات والبطولات التي نصت على أنه “يحق للجهة المنظمة إقامة أي مباراة بدون جمهور، أو على أرض محايدة، أو منع إقامة أي مباراة على أي ملعب لأسباب الأمن والسلامة”.

لذلك قررت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم نقل مباراة نادي النصر ونادي أحد ضمن الجولة السابعة عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين من استاد الملك فهد الدولي بالرياض إلى استاد مدينة المجمعة الرياضية بالمجمعة على أن تقام في يوم الاثنين الموافق ۲۸-۱- ۲۰۱۹ في تمام الساعة 7 .

قد يهمك ايضا:

غالب يعلن أن مخادمة سبب الخسارة والخروج من البطولة

وكيل إبراهيم غالب يوضّح حقيقة رحيله عن نادي "النصر"

المصدر: العرب اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق