الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

الأهلي يحصل على تمويلٍ من هيئة الرياضة لعقد 4 صفقات أجنبية

يسعى نادي الأهلي السعودي، لعقد صفقات مع 4 أجانب خلال الفترة المقبلة، ويشهد استقرارًا بين صفوف اللاعبين مع مدربه الجديد بابلو غويدى الذي يدرس النادي تمديد تعاقده معه. وقال عبدالله بترجي رئيس مجلس إدارة النادى، في تصريحات متلفزة: “نعمل على جلب 4 أجانب، ونبحث مع صانع لعب أو جناح ونخوض منافسات في المفاوضات خلال الفترة الجارية”.

وكشف أن التمويل المالي لتلك الصفقات سيكون من هيئة الرياضة معلقًا: "أخذنا الموافقة منها على دعمنا في الفترة الشتوية"، مضيفًا ان "لاعبي الفريق منسجمون مع المدرب بابلو غويدى ويرغبون في استمراره كمدير فنى للفريق خلال الفترة المقبلة".

وحول عودة حسين عبدالغنى، قال:” كان فيه مفاوضات مع حسين منذ الفترة الصيفية ولم تتم، والمدرب طرح اسم عبدالغني ضمن الاسماء التي يرغب فيها في الفترة الشتوية، ولو كان الامر ان عودة حسين عبدالغني تكريم له فأعتقد انه يستحق ذلك”.

وختم حديثه:” سيكون لدينا نقص كبير في منطقة المحور في الفترة المقبلة، لذلك تعاقدنا مع تيسير الجاسم ليكمل النقص، ولم تكن هناك مجاملة لحسين عبدالغني وتيسير الجاسم”. وأكمل: ” استنكرت خروج عبدالفتاح عسيري أمام الوحدة في بداية الامر ولكن بعد المباراة ناقشت المدرب وأقنعني”.

قد يهمك أيضاً :

أرقام سلبية للنادي الأهلي عقب الخسارة أمام الوحدة

"الأهلي" السعودي يُقرّر تقديم شكوى رسمية ضد رئيس نادي الشباب

المصدر: العرب اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق