اخبار النادي الاهلي اليوم

جوفوفيتش يؤكد سعادته بتتويج الأهلي بكأس مصر لكرة الماء

أعرب الصربي، ديان جوفوفيتش، المدير الفني للفريق الأول لكر الماء بالنادي الأهلي، عن سعادته بعد الفوز بلقب كأس مصر، والحصول علي أول بطولة رسميا في الموسم الجديد، عقب منافسة شرسة مع فريق الجزيرة في مباراة مثيرة أقيمت بينهما أمس على ملعب نادي الصيد.

وأكد جوفوفيتش، أن الأهلي تقدم في بداية المباراة، ولكن فريق الجزيرة تمكن من ادراك التعادل، ثم عاد اللاهلي من جديد بعزيمة شديدة ورغبة في الفوز إلي التقدم من جديد بفارق ثلاثة أهداف، وحافظ علي هذا الفارق إلى نهاية المباراة.

وأشاد المدير الفني الصربي، بجهود جميع اللاعبين، وإصرارهم علي تحقيق الفوز وقال ان الاهلي كان الأفضل من حيث الإصرار والكفاح حتى نهاية المباراة لذلك استحق اللقب، الذي توج مجهود الجميع مبديا سعادته بهذه الروح التى تحلى بها اللاعبون.

وشدد جوفوفيتش، على أن نهائي بطولة الكأس، كان في غاية الصعوبة وشهد منافسة قوية من فريق الجزيرة، ولكن الأهلي واصل مشواره للنهاية خاصة بعد تخطيه فريق هليوبوليس في نصف النهائي، ثم كلل مجهوده في البطولة بالفوز باللقب.

وقال المدير الفني الصربي، إن الأهلي استفاد كثيرا من المعسكر المشترك مع فريق بارتيزان الصربي المصنف أوروبيا، والذي أقيم داخل النادي واستمر لمدة أسبوع، مؤكدا أن اللعب أمام فريق بحجم وقيمة بارتيزان ساعد كثيرا في تطور الاداء وكان أحد أسباب الفوز باللقب الأول هذا الموسم.

قد يهمك أيضاً :

رئيس جهاز ألعاب الماء يشيد بالمعسكر المشترك بين الأهلي وبارتيزان الصربي

لاعبي الاهلي يخوضون تمرين استشفائي استعدادًا لمواجهة فيتا كلوب

المصدر: مصر اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق