اخبار نادي الزمالك اليوم

“محمود جنش” و”عماد السيد” و”عمر صلاح” يشاركون فى تقسيمة الزمالك

اختتم الزمالك بقيادة السويسرى كريستيان جروس، مرانه الأول فى كينيا، بتقسيمة قوية بعرض ملعب التدريب، شارك فيها الثلاثى محمود جنش، وعماد السيد، وعمر صلاح، حراس مرمى الفريق الأبيض.

ويعتبر مران الزمالك الأول اليوم بالعاصمة الكينية نيروبى ضمن استعدادات الفريق الأبيض لمواجهة جورماهيا الكينى فى المباراة المقرر إقامتها فى الثالثة من عصر بعد غد الأحد بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

تضم المجموعة الرابعة فى الكونفدرالية كلا من الزمالك وجورماهيا، وإلى جانبهما كل من نصر حسين داى الجزائرى وبترو أتلتيكو الأنجولى، كان الزمالك قد وصل إلى كينيا فجر اليوم استعدادًا لمواجهة جورماهيا.

وخاض الزمالك أول تدريب له بكينيا على ملعب يوتيللي فى العاصمة الكينية نيروبي الذي يبعد عن فندق إقامة الفريق مسافة 6 كيلو متر وذلك بعد وصول البعثة فجر اليوم الجمعة إلى كينيا، استعدادا لملاقاة فريق جورماهيا الكينى.

جاءت بداية مران الزمالك عبارة عن جري حول الملعب لمدة 10 دقائق تحت إشراف شيخ بوزيان مدرب الأحمال، وبعدها قام السويسري كريستيان جروس المدير الفنى للفريق، بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات للعب الكرة من لمسة واحدة وشارك المدير الفنى فى الإشراف على إحدى المجموعات الثلاث، كما تضمنت التدريبات بعض النواحي الخططية والتكتيكية التى نفذها اللاعبون تحت إشراف جروس.

وحرص المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك والمرافق لبعثة الفريق فى كينيا، على حضور المران لمؤازرة اللاعبين وتحفيزهم، فيما عقد الدكتور محمد أسامة طبيب الزمالك اجتماعا مع الشيف الخاص بالبعثة من أجل ترتيب الوجبات لبعثة الفريق التى تستعد لخوض مباراة جورماهيا الكينى.

كما تلقى نائب رئيس نادي الزمالك وإسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة النادى والقائم بأعمال أمين الصندوق بالنادي والمهندس هانى زادة رئيس بعثة الفريق فى كينيا، اتصالات هاتفية من رئيس النادى اطمأن خلالها على أفراد البعثة بعد الوصول إلى كينيا وطالب بإبلاغ رسالة للاعبين ببذل أقصى الجهد من أجل تحقيق الفوز فى لقاء الأحد.
يعود محمود جنش لحراسة مرمى فريق الزمالك أمام جورماهيا الكينى على حساب عماد السيد الذى شارك فى آخر مباراتين للفريق الأبيض بالدورى الممتاز أمام بيراميدز ومصر المقاصة على الترتيب، حيث كان جنش قد تعرض لعقوبة الإيقاف مباراتين فى البطولة المحلية بعد طرده بين شوطى مباراة الاتحاد السكندرى.
ويعد محمود جنش حارس الزمالك الأساسى هذا الموسم حيث تألق فى حراسة مرمى الأبيض؛ ما أدى إلى انضمامه لصفوف المنتخب الوطنى فى المرحلة الماضية.

قد يهمك أيضاً :

"الزمالك" يقع داخل مجموعة سهلة في بطولة الكونفدرالية الأفريقية

إيقاف جنش والهانى سليمان "مباراتين" وتغريمهما 20 ألف جنيه

المصدر: مصر اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق