اخبار الرياضة العالمية اليوم

مدافع وست هام يؤكد أن مواجهة ليفربول صعبة في وجود “صلاح”

أكد الفرنسي عيسى ديوب لاعب نادي وست هام يونايتد، أن مواجهة فريق ليفربول الذي يضم ضمن صفوفه محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، والمقرر لها العاشرة مساء بعد غد الأثنين على ملعب "لندن" الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، تعد صعبة للغاية في ظل وجود العديد من اللاعبين المميزين بفريق الريدز.

وقال المدافع الفرنسي، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لنادي وست هام، "مباراة ليفربول من أصعب الاختبارات التي يمكن أن نواجهها في مسابقة الدورى الإنجليزي بجانب مانشستر سيتي، الريدز فريق جيد للغاية ويضم أحد أفضل المهاجمين في العالم وهو محمد صلاح".

وأضاف صاحب الـ 22 عامًا، "مباراة ليفربول ستكون صعبة، لكننا سنسعى لتحقيق الفوز من أجل إسعاد الجماهير التي تحرص دومًا على مساندتنا من أجل تحقيق نتائج رائعة".

وعن إمكانية إيقاف صلاح خلال المباراة، رد قائلًا: "بالطبع أكون سعيد بمواجهة اللاعبين المميزين، نعلم أن محمد صلاح لاعب كبير، أدرك جيدًا أن مسألة إيقافه مهمة صعبة لكنها ليست مستحيلة".

وتابع "قبل كل مباراة، أشاهد العديد من مقاطع الفيديو الخاصة باللاعبين المؤثرين بالفرق المنافسة، من أجل الوقوف على أداء اللاعبين المميزين، لكن مع صلاح الأمر يختلف فهو لاعب غير طبيعي، لا يمكن معرفة تحركاته بسهولة ، لكن ليس مستحيل العمل على إيقافه خلال المباراة".

ويتصدر صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفًا، متفوقًا بفارق هدف وحيد على أقرب منافسيه أوباميانج مهاجم أرسنال بفارق هدف وحيد، وبفارق "هدفين" عن هاري كين قائد توتنهام.

ويعتلي ليفربول صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 61 نقطة، متفوقاً بفارق خمس نقاط على مانشستر سيتي صاحب الوصافة.

قد يهمك أيضاً :

مدرب ليفربول يكشف حقيقة معاتبته لمحمد صلاح بسبب السقوط الأول

كلوب يعترّف بخطأ محمد صلاح أمام "كريستال بالاس"

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق