اخبار الرياضة العالمية اليوم

باريس سان جيرمان يحل ضيفًا على نظيره أولمبيك ليون الأحد

يحل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ضيفا ثقيلا اليوم الأحد على نظيره أولمبيك ليون، فى المباراة التى تجمع الفريقين على ملعب "أولمبيك ليون بارك"، فى قمة الجولة الـ23 من الدوري الفرنسي "ليج 1".

ويسعى باريس سان جيرمان لتعزيز صدارة الدوري الفرنسي، فى الوقت الذى يسعى فيه ليون رد الاعتبار لنفسه لخسارته المذلة ذهابا على ملعب "بارك دي برانس" بخماسية نظيفة في 7 أكتوبر الماضي.

وسيحاول ليون استغلال عاملي الأرض والجمهور لمواصلة صحوته وتحقيق الفوز الثالث تواليا للحفاظ على المركز الثالث، ولكن مهمته لن تكون سهلة أمام الفريق الباريسي الوحيد الذي لم يتعرض لخسارة في الدوري حتى الآن والمبتعد 13 نقطة في الصدارة مع مباراتين مؤجلتين.

ويفتقد سان جيرمان لخدمات النجم البرازيلي نيمار بسبب الإصابة التي تعرض لها في مشط قدمه في المباراة ضد ستراسبورج الأربعاء الماضي في مسابقة الكأس، حيث سيغيب على أثرها عن الملاعب لعشرة أسابيع.

ويمتلك الفريق الباريسي قوة هجومية رائعة، حيث نجح لاعبوه في تسجيل 66 هدفاً حتى الآن بينها 47 هدفا للثلاثي كيليان مبابي متصدر ترتيب الهدافي الهدافين (18 هدفاً) والأوروجوياني إدينسون كافاني الثاني (16 هدفاً) ونيمار (13 هدفاً).

قد يهمك أيضًا:

"فيفا" يحتفل بعيد ميلاد النجم جيجى بوفون الـ41

حلول جديدة في باريس سان جيرمان لتعويض فشل صفقة دي يونج

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق