اخبار الرياضة العالمية اليوم

“دي بروين” يتذَبذب داخل الملعب ويطالب الجماهير بالصبر

أعرب كيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي، عن سعادته لعودته مرة أخرى للملعب، بعد تعافيه من إصابة خطيرة، مطالبًا الجماهير بالصبر حتى يتمكن من استعادة كامل قوته ومستواه تدريجيًا.

وقال لاعب بلجيكا في تصريحات صحفية: "أنا سعيد لكوني لائقا. كانت 6 أشهر طويلة بالنسبة لي وأنا سعيد بقدرتي الآن على لعب كرة القدم. أحيانًا أشعر أنني بخير، أحيانًا أشعر أنني لست على ما يُرام أو أحتاج يومًا آخر للتعافي، لكني أحاول كل يوم أن أصل إلى أفضل مستوى، وأحيانًا الناس عليها الصبر بعد الوقت الذي ابتعدت فيه عن المشاركة".

اقرأ أيضًا:

كريستيانو رونالدو يتصدر قائمة المُرشحين لجائزة "الكرة الذهبية" لأحسن لاعب في 2018

عانى دي بروين البالغ عمره 27 عامًا من إصابة قوية تعرّض لها في بداية الموسم أجبرته على الابتعاد عن المستطيل الأخضر قبل أن يبدأ العودة تدريجيًا في منتصف ديسمبر/كانون أول.

وشارك دي بروين في آخر 3 مباريات لسيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز وقد يستعين به الفريق يوم الأحد في لقاء مرتقب أمام أرسنال.

واستمر لاعب تشيلسي السابق "دائما أريد أن أكون أفضل، لكن أحيانا جسمي يقول لا. لا أشعر بشيء في ركبتي الآن، لكننا نلعب مباريات كثيرة. تشعر بذلك في المباراة وهذا طبيعي. لم أخض فترة إعداد قبل انطلاق الموسم وأحاول بدنيًا الوصول إلى مستوى العام الماضي. ألعب دائمًا بنفس الأداء. لن أقوم بشيء مختلف لأثبت وجودي. أعتقد أن الناس تعلم أي لاعب أنا وما أستطيع فعله للفريق، هذا لن يتغير بعد إصابة أو اثنتين".

وفي غياب دي بروين يفتقد سيتي لأحد أهم لاعبيه والذي ساهم بقوة في تتويج النادي بالدوري في الموسم الماضي.

وجاء دي بروين ثانيًا خلف محمد صلاح نجم ليفربول في جائزة أفضل لاعب بالدوري في 017-2018

قد يهمك أيضًا:

دي بروين ينفي قلقه من تصدر ليفربول للبريميرليغ

"دي بروين" يغيب عن ديربي مانشستر للإصابة

المصدر: مصر اليوم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق